«أمنية» تسعد قلب سارة

سارة: رحلة روحانية رائعة سترافقني طوال حياتي. من المصدر

تمكّنت مؤسسة «تحقيق أمنية» من تحقيق حلم الطفلة سارة «11 عاماً»، في أداء مناسك العمرة مع عائلتها وزيارة الروضة الشريفة والسلام على النبي محمد صلى الله عليه وسلم في المدينة المنوّرة.

وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة هاني الزبيدي: «سارة فتاة يُشعّ الذكاء من عيونها على الرغم من إصابتها بمرض خطير يُهدّد حياتها. ولطالما حلمت بالذهاب لزيارة الكعبة المُشرّفة، وأداء مناسك العمرة مع أهلها والدعاء بأن يُكرمها بالشفاء العاجل». وأضاف: «يُثلج قلبي تفاعل أهل الخير والكرم في مجتمع الإمارات، ومُسارعتهم إلى تحقيق هذه الأمنية الغالية للطفلة سارة وتحويل حلمها إلى حقيقة واقعة أسعدت قلبها، وعزّزت في روحها مشاعر التفاؤل والأمل بمستقبل أفضل، كما أسهمت في منح عائلتها الأمل والسعادة برؤية الابتسامة تلمع في عيون طفلتهم».

من جانبها، قالت سارة: «لقد أكرمني الله بمعرفة مؤسسة تحقيق أمنية التي مكّنتني من تحقيق حلمي بزيارة مكة والمدينة وإتمام العمرة». وأضافت «حرصت طوال الوقت على الدعاء لله سبحانه وتعالى بأن يشفيني من مرضي، كما لازمت الدعاء لكل من أسهم في تحقيق أمنيتي»، مؤكدة أنها كانت رحلة روحانية رائعة سترافقها طوال حياتها.

هاني الزبيدي:

• «تحقيق أمنية سارة عزّز في داخلها مشاعر التفاؤل والأمل بمستقبل أفضل».

تويتر