العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    «عين دبي» تعانق السحاب.. أيقونة عالمية جديدة في المدينة

    صورة

    لتنضم إلى باقة معالم المدينة الساحرة، دشنت دبي، اليوم الثلاثاء، أيقونة عالمية جديدة ترسخ مكانتها كمركز رائد للسياحة والترفيه، وهي «عين دبي» أكبر وأعلى عجلة ترفيهية في العالم، والتي ستفتح أبوابها للزوار اعتباراً من 21 أكتوبر المقبل.

    وستتيح «عين دبي» التي طورتها «دبي القابضة» على ارتفاع يتجاوز 250 متراً في جزيرة «بلوواترز» قبالة الواجهة البحرية «جميرا بيتش ريزيدنس» إطلالة بانورامية على معالم المدينة التي تبهر زوارها دائماً بكل جديد.

    وتضم «عين دبي» 48 مقصورة فاخرة مجهزة بزجاج مزدوج ومكيّفة بالكامل بقدرة استيعابية تصل إلى 1750 راكباً، لتمنح الزوار فرصة استثنائية لمشاهدة أروع الإطلالات البانورامية على أفق دبي بمنتهى الراحة وعلى امتداد 360 درجة.

    وتقع العجلة في قلب جزيرة بلوواترز، الوجهة السياحية المفضلة والشهيرة في مجال الضيافة وأسلوب الحياة والإقامة والترفيه والتسلية، والتي تجتمع فيها تجارب الطبيعة مع أسلوب الحياة الحضري الفاخر.

    وستستقبل عين دبي زوارها في النهار والمساء، ما يمنح الضيوف والزوار فرصة تأمل خيوط الشمس الذهبية على ناطحات السحاب عند المغيب، أو مُشاهدة الأضواء البراقة في أرجاء دبي ليلاً.

     

     

    .

    طباعة