أعلى تقييم في الصحة والبيئة من مجلس السلامة البريطاني

القرية العالمية.. «خمس نجوم»

أعلنت القرية العالمية، إحدى أكبر الوجهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن ترسيخ صدارتها للسنة الثانية على التوالي قائمة الوجهات الترفيهية في العالم من فئة خمس نجوم، وفقاً لتصنيف مجلس السلامة البريطاني، تقديراً لأدائها المتميز في إدارة الصحة والسلامة والبيئة.

وأظهرت القرية العالمية التزاماً متميزاً على نحو مستمر في هذا الصدد، وحققت تقدماً بحصولها على درجة 94.69% على مقياس معايير إدارة الصحة والسلامة والبيئة من مجلس السلامة البريطاني، والتي تعد أعلى درجة في نظام التدقيق لمعايير الصحة والسلامة التابع لمجلس السلامة البريطاني.

ويعنى مجلس السلامة البريطاني بتعزيز أفضل المعايير والرقابة في الجانب الخاص بالصحة والسلامة والبيئة في المؤسسات والشركات العالمية المختلفة، ولعب المجلس دوراً سياسياً حيوياً لاعتماد تشريع خاص بالصحة والسلامة في المملكة المتحدة.

وتعد القرية العالمية أول وجهة ترفيهية في العالم تحصل على تقدير «سيف الشرف» من مجلس السلامة البريطاني في نوفمبر 2019، بعد حصولها على تصنيف أفضل الممارسات للصحة والسلامة المهنية من فئة «خمس نجوم» من المجلس نفسه في وقت سابق من العام ذاته، إذ حصلت على درجة 92.82% على مقياس معايير إدارة الصحة والسلامة والبيئة.

وعن هذا التقدير، قال الرئيس التنفيذي للقرية العالمية بدر أنوهي: «تعد السلامة نهجاً أساسياً في الوجهة، إذ نلتزم بالإدارة المثالية للصحة والسلامة والبيئة في القرية العالمية. وفخورون بريادتنا في القطاع والتزامنا بتوفير بيئة آمنة وأكثر فاعلية في مجالات الصحة والسلامة والبيئة يُحتذى بها عالمياً، ويتجلى ذلك في حصولنا على تصنيف (خمس نجوم) لعامين متتالين». وأضاف «نحرص على الالتزام باستمرارية تطوير قواعد الصحة والسلامة والبيئة في وجهتنا لضمان توفير بيئة آمنة وصحية تدعم تجربتنا لملايين الضيوف».


بدر أنوهي: فخورون بريادتنا والتزامنا بتوفير بيئة آمنة للملايين من ضيوف الوجهة.

طباعة