مهرجان دبي للتسوق يوفر 45% خصومات على منتجات "كينج كويل"

تُقدم كينج كويل خصومات مذهلة تصل إلى 45% على كافة منتجات النوم الممتازة خلال مهرجان دبي للتسوق من 26 ديسمبر 2018 حتى 2 فبراير 2019.

وتستخدم كينج كويل العناصر الطبيعية في حلول النوم التي تقدمها والمصممة لتوفر نوما مريحا خالٍ من القلق ينعش الجسم والفكر، وتمزج بين استخدام المواد الطبيعية عالية الجودة والتقنيات الإبتكارية لتحسين مستويات النوم الصحي.

وقد أطلقت كينج كويل حديثًا مرتبة "Eco Rest" بشعر الحصان التي أثبت خصائصها مهمة في عدم التسبب بالحساسية وبحشوة قطن طبيعي خام تضفي عنصرا طبيعيا إضافيا على المرتبة. وكذلك مرتبة "Aero Plush" المزودة بتقنية نظام الوسادة الهوائية الذكية التي تحسن من تدفق الهواء، وتوفر إحساس الطفو خلال النوم لتجربة نوم مذهلة.

كشفت "كينج كويل" كذلك عن أربع وسائد جديدة وهي "Chirapsia Dual Comfort Microfiber" و"Chirapsia Ortho" و"Ring Contour" ووسائد "Dual Comfort Deluxe Goose Down".

كما سوف تطبق التقنيات والتحسينات الحديثة على المراتب الحالية وتحمل علامات جديدة ناهيك عن المظهر الجديد ما تمنحه من إحساس. تتميز مجموعة المراتب الجديدة بتقنية طبقة جيل الرغوة ISCO المطورة والمسجلة حديثًا كابتكار جديد مخصص لصناعة النوم. ستتمتع المراتب أيضًا بتقنية توازن التبريد الطبيعي للجسم والتي تساعد على توفير سطح أبرد للنوم وتريح من الإجهاز وتجدد النشاط لجسم أكثر حيوية وتناغمًا.

وتشمل التقنيات الفريدة للمرتبة تقنية "ifusion" التي تساعد على الحفاظ على سطح نوم ذي حرارة مثالية فيما يتناسب مع كل منحنى من الجسم. يوفر نظام دعم الضغط المحسن اتساق مثالي للعمود الفقري مما يخفف التقلب. تم تصميم مرتبات "كينج كويل" من أمتن أنواع القطن وأفضل أنواع الرغوة التي تساعد على تقليل التقلب أثناء النوم، وهي خالية تمامًا من أي مواد سامة أو كيميائية ضارة.

 

طباعة