ملهمات يروين مسيرتهن في ضيافة «مجموعة جميرا»

صورة

نظمت، أمس، «مجموعة جميرا» فعالية خاصة احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية. وجمعت الفعالية شابات إماراتيات ملهمات من خلفيات مختلفة شاركن قصص نجاحهن مع موظفي «مجموعة جميرا». وحضرت الفعالية نخبة من الشخصيات التنفيذية العليا في «مجموعة جميرا».

وانعقدت الفعالية في «برج العرب»، وتخللتها جلسة حوارية ملهمة بعنوان «شغف وشجاعة ونجاح»، جمعت متحدثات بارزات استعرضن التحديات والنجاحات التي واجهنها في مسيرتهن المهنية، وأشدن بالدعم الذي تلقينه من عائلاتهن ومجتمعاتهن ودولة الإمارات عموماً، ليثمر مزيداً من الإنجاز والنجاح.

يشار إلى أن عدد الإماراتيات العاملات في «مجموعة جميرا» يبلغ 178 امرأة، تتولى 36 منهن مناصب قيادية في الشركة، كما تأخذ المجموعة على عاتقها تدريب ست إماراتيات في إطار برنامج قادة المستقبل، الذي يسهم في إعدادهن لاكتساب خبرات شاملة في إدارة الضيافة خلال فترة زمنية قصيرة.

وتحدث خلال الجلسة الحوارية، التي أدارتها فاطمة البنا، مديرة العلاقات العامة في «مجموعة جميرا» كل من: سحر العوضي، الطاهية في «برج العرب»، وعبير الخجا، الرياضية في النادي الرياضي «غرافيتي كاليسثينيكس جيم»، والدكتورة ريم القرق، الكاتبة المتخصصة في أدب الأطفال، والمصممة شذا عيسى، وفاطمة الكمالي، المؤسس والمدير العام لشركة «بوردرلاين» للإنتاج.