«محمد بن راشد للمعرفة»: عطاءات زايد للمرأة جعلتها مثالاً للتميز - الإمارات اليوم

«محمد بن راشد للمعرفة»: عطاءات زايد للمرأة جعلتها مثالاً للتميز

أشاد المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، جمال بن حويرب، بالعطاءات الكبيرة التي قدّمها القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، للمرأة، حتى تمكنت من تحقيق التميز والتفوق في الكثير من المجالات، لتكون مثالاً ونموذجاً يحتذى لكثير من قريناتها من دول العالم.

وقال ابن حويرب في تصريح بمناسبة احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية، «إن المرأة الإماراتية كانت لها أهمية كبيرة في فكر ونهج المغفور له الشيخ زايد، الذي آمن بقدراتها، وقدم لها الكثير لتكون ركيزة أساسية في المجتمع الإماراتي وفي الدولة التي أراد لها ولشعبها أن تكون في مصاف أرقى شعوب العالم. وأشار إلى أن قيادة دولة الإمارات الرشيدة واصلت نهج الوالد المؤسس، وقدّمت كل أشكال الدعم والتمكين، وفتحت المجال واسعاً أمام المرأة لتطلق العنان لإبداعاتها حتى بلغت أعلى المراتب الإدارية والقيادية.

وتوجه بن حويرب بهذه المناسبة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، بأسمى آيات الشكر والتقدير، وقال إن «أم الإمارات» هي القدوة لجميع نساء الإمارات، بعدما قدمت لهن كل مقومات التمكين.

طباعة