شيري ومعزّ مسعود وما بينهما «الحجاب».. الطلاق السريع يجدد الجدل

لم تهدأ صفحات التواصل الاجتماعي، ومواقع مصرية، خلال الساعات الماضية، بسبب انتشار خبر طلاق الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود، واللذين شغلت حكايتهما كثيرين في مصر، منذ قصة زواج الفنانة من الداعية.

وانتشر خبر الطلاق في البداية مجهلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم انتشر عبر أحد المواقع، وتردد أن سبب الانفصال السريع هو رغبة شيري في تجسيد أحد الأدوار بفيلم مع المطرب المغربي عبدالفتاح الجريني بعنوان «كلمة حب» والدور يتطلب استعراضاً وملابس مكشوفة حسبما انتشر في الخبر؛ وهذا سبب الطلاق لأن معز اشترط علي شيري موافقته على أي دور تمثيلي يعرض عليها.

وبعد ساعات حذف الخبر دون أي أسباب، لتتأكد الشائعة، وأن الخبر حذف بطلب من معز مسعود حتى يعلن بنفسه التفاصيل في بيان رسمي.

وما هي إلا ساعات؛ حتى خرجت شيري بمفاجأة، نافية الخبر، وناشرة صورة لها مع زوجها، وهي أول صورة تنشر لهما منذ إعلان الزواج.

وأطلت الفنانة المصرية في الصورة دون حجاب كما تردد أنها ترتديه؛ وظهر بوضوح خاتم الزواج في يدها اليسرى. وعلقت شيري علي الصورة بعبارات مقتضبة؛ نافية كل ما أثير في وسائل الإعلام. وقالت: إن «فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولها لكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية». ووقعت شيري باسمها واسم زوجها علي العبارات.

كما نشر الداعية معز مسعود على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي الصورة نفسها، والنفي ذاته بالصيغة التي نشرتها زوجته. وانهالت على معز عبارات تتهمه بالازدواجية في دعوته للحجاب، بينما زوجته لا ترتديه، وتجرأ ونشر صورة له معها بهذا الشكل في الوقت الذي كان دائم الحث على الحجاب والدعوة له. ولم يردّ معز - رغم قبح الشتائم - على أي منها، واكتفى كعادته بالصمت.

تويتر