<![CDATA[]]>

«حافلة السينما».. ترفيه مجاني للعمال في دبي

صورة

أطلقت «برت بلاس بالإعلان» مبادرة خيرية، بالتعاون مع جمعية السينما المتنقلة، لمباشرة فعالية حافلة السينما المتنقلة خلال شهر يونيو الجاري، وذلك من أجل توفيرعرض متنقل يسمح لآلاف العمال في دبي بمشاهدة الفيلم المعروف «سلطان» عن طريق الحافلة المزدوجة بطابقين التي تتميز بشاشة سينما متنقلة ومصمّمة خصيصاً لهذا الغرض، وستطبّق هذه الفعالية في 20 مخيماً عمّالياً في دبي.

العرض المتنقل يسمح لآلاف العمال في دبي بمشاهدة الفيلم.

وأتاحت هذه الفعالية الفرصة للاستراحة بعد الانتهاء من يوم عمل شاق، مع الاستمتاع بمشاهدة الفيلم الشهير «سلطان» من بطولة النجم سلمان خان الذي سيتم عرضه مجاناً كل مساء عبر شاشة عملاقة تم تجهيزها وتركيبها على جانب حافلة السينما المتنقلة، وذلك ابتداء من 5 - 29 يونيو الجاري. إضافةً لذلك سيتم توزيع الوجبات الخفيفة مجاناً قبل عرض الفيلم في الساعة 7:30 مساءً، مع وجود ألعاب إضافية تضفي لحظات سعيدة وأجواء ممتعة بين العمال. وسيحصل كل شخص يحضر الأفلام على طبق من الفشار والوجبات الخفيفة والمشروبات، وكيس هدايا مجاناً أيضاً.

وقالت بينير كليكل، من قسم التسويق للعناية والجمال لشركة Henkel في دول مجلس التعاون الخليجي: «نحن سعيدون جداً للقيام بهذه المبادرة التي يستحقها آلاف العمال في دبي، الذين يعملون هنا بعيداً عن عائلاتهم، وبذلك نأمل أن تضفي هذه المبادرة الإنسانية لحظات سعيدة لقضائها مع الأصدقاء، وتناول الطعام بصحبة جماعية عائلية».