بالفيديو.. طفل برتغالي يحتفل بعيد ميلاده في ساحة متحف شرطة دبي الجديد

أرادت أم برتغالية أن تفاجئ ابنها بعيد ميلاد مميز، فاختارت شرطة دبي لتحقيق رغبتها، ولبت الشرطة أمنية البرتغالية مارتا، والدة الطفل أفونسو دوراتسو (ثماني سنوات)، الذي يرغب في أن يصبح شرطياً في المستقبل.

وكانت مارتا في زيارة إلى المتحف الجديد لشرطة دبي مع أسرتها، وطلبت أن يُسمح لها بمفاجأة طفلها بتنظيم عيد ميلاده في ساحة المتحف. وبناء على توجيهات القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، لبّت أكاديمية شرطة دبي رغبة والدة الطفل الذي احتفل بعيد ميلاده الثامن في ساحة متحف شرطة دبي الجديد داخل الأكاديمية، بحضور أصدقائه وزملائه في الدراسة.

وقال رئيس قسم متحف شرطة دبي، الملازم ثاني منصور المنصوري، إن طلب السيدة البرتغالية مارتا كان مفاجئاً له، لافتاً إلى أنه تم توفير كل الإمكانات لإسعاد الطفل الراغب في أن يكون شرطياً مستقبلاً تشجيعاً له، إذ عملت أكاديمية شرطة دبي على توفير متطلبات حفل عيد ميلاد، بمشاركة الفرقة الموسيقية، والسيارات الفارهة التابعة لإدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بهدف إسعاد الطفل وزملائه في المدرسة، الذين التقطوا الصور التذكارية مع السيارات برفقة ذويهم المشاركين في الحفل. وأبدت والدة الطفل سعادتها بمبادرة شرطة دبي، ومفاجأة طفلها بهذا الحفل الذي سيكون إحدى محطات حياته، معربة عن شكرها للقيادة العامة لشرطة دبي على استجابة طلبها ودورها في إسعاد المجتمع، وتحقيق أمنه.

تويتر