«دبي للثقافة» تنضم إلى مبادرة «تحدي دبي للياقة»

صورة

أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، عن انضمامها إلى مبادرة «تحدي دبي للياقة البدنية» التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي. وتهدف المبادرة إلى جعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً في العالم، من خلال تحدي الناس من جميع الأعمار والقدرات على الالتزام بالنشاط اليومي لـ30 دقيقة لمدة 30 يوماً.

وسوف تشمل أنشطة اللياقة البدنية، التي تعتزم «دبي للثقافة» القيام بها 30 دقيقة يومياً في «دبي فيستيفال سيتي»، استخدام الدرج في مقر الهيئة والإدارات الأخرى التابعة لها، وممارسة كرة القدم واليوغا والكرة الطائرة، والسباحة للنساء. وستقوم «دبي للثقافة» أيضاً بتنظيم عدد من رياضات المغامرات في حتا، مثل ركوب الدراجات الجبلية والتجديف للموظفين الذين يرغبون بالمزيد من الأنشطة الإضافية.

وقال المدير العام بالإنابة لـ«دبي للثقافة»، سعيد النابودة: «دعا سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي، جميع الجهات الحكومية للمشاركة في التغيير الإيجابي، ويسعدنا الاستجابة لذلك عن طريق قبول (تحدي دبي للياقة). ومن خلال تحسين الصحة البدنية والعقلية لموظفينا، وتوفير الفرص لهم لممارسة التمارين الرياضية، فإننا نسهم في إثراء حياتهم والتناغم مع رؤية (خطة دبي 2021)، لتكون موطناً لأفراد سعداء ومبدعين وممكنين. ومن خلال هذا التحدي، سوف نقوم بتنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تجعل من السهل على الموظفين من جميع الأعمار ومن كل الإدارات إحداث تغيير إيجابي في حياتهم. ونأمل أن تلهم مشاركتنا مجتمع دبي لمواجهة التحدي والمشاركة بنشاط في هذه الحملة. والجميل أيضاً حماس كبار السن من الحرفيين للمشاركة، والذي يدل على الولاء الكبير والحرص على ضرب أروع الأمثلة لجيل الشباب».

وبمجرد البدء بالتحدي، ستنطلق مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة الرياضية في جميع أنحاء المدينة، ما يمكن الأفراد والمؤسسات والشركات والهيئات الحكومية والمدارس من القيام بالتزاماتهم لمدة 30 يوماً من النشاط البدني. وسيتم دعم المبادرة من قبل التطبيق الخاص بحملة «تحدي دبي للياقة» الذي تسمح للمشاركين بتتبع أدائهم.

تويتر