تأهب فني لدعم المنتخبات العربية في رحلة التأهل إلى كأس العالم

فنانون عرب شركاء أفراح المستطيل الأخضر

الفن والرياضة ليسا متناقضين كما قد يتبادر إلى الذهن، بل هما وجهان لقوام واحد، جوهره الإحساس بمشاعر المجتمع، خصوصاً فرحته، وهو ما يتجلى بشكل واضح في الأحداث الرياضية الكبرى، التي تشهد شغفاً ومتابعة جماهيرية كبيرة، حيث يعود الفن إلى موقعه محرضاً على الإنجاز، وراسماً ومعبراً عن فرحة المجتمع.

وكما هبّ عدد كبير من الفنانين إلى صياغة ترانيم فرح عربية عبر أغانٍ مصورة للتعبير عن مشاعر الغبطة بتأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، كأول منتخب عربي، حفلت ليلة أول من أمس، باحتفاء الفنانين من مختلف أنحاء الوطن العربي، بتأهل المنتخب المصري، ليكون ثاني المنتخبات العربية المحققة لهذا الإنجاز، الذي لايزال قريباً ومتاحاً بدرجات متفاوتة لتونس والمغرب ، لتكون تلك الأعمال بالفعل بمثابة ترانيم الفرح لجماهير اللعبة الشعبية الأشهر عالمياً.

و قدم الفنان تامر حسني، الذي نزل بسيارته الخاصة يشارك الجماهير في الشارع الفرحة، أغنية «شايل بلدي فوق راسي»، وفاجأ عمرو دياب جمهوره أيضاً بأغنية جديدة هي «الفرحة الليلة».

ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا، عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، تهنئة لمنتخب المصري، أعربت فيها عن سعادتها بتأهله لكأس العالم. بينما علقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا قائلة: «مبروك يا مصر، مبروك الانتصار، مصر في كأس العالم».

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

تويتر