بالفيديو.. تعرف إلى الأجور الفلكية لبعض نجوم دراما رمضان

صورة

في كل عام وخلال الموسم الرمضاني تثار سجالات عدة حول بعض الارقام المالية الكبيرة التي يتقاضاها نجوم الدراما العربية. وعلى مدى الايام الماضية تناقلت وسائل اعلامية وتقارير لأبرز الجهات المقربة من شركات الانتاج والتي استطاعت تسريب بعض هذه الأجور.

ومما جاء في تقارير متطابقة أن الفنان عادل أمام ما يتصدر القائمة بعدما ارتفع أجره من 40 مليون جنيه في الموسم الماضي إلى 45 مليونا نحو (9 مليون درهم) متربعاً على عرش الأعلى أجراً هذا الموسم أيضاً في مصر.

فيما تقاضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن دورها في "الحرباية" أكثر من 35  مليونا (نحو 7 ملايين درهم) بينما تشير تقارير ان المبلع وصل إلى و40 مليون جنيه. وحصل كريم عبد العزيز على نحو 38 مليوناً نحو (8 ملايين درهم) وياسمين عبد العزيز 20 مليوناً نحو(4 ملايين درعم) و40 مليوناً نحو (8ملايين درهم) ذهبت إلى أحمد السقا فيما تقاضت نيللي كريم أجراً بلغ 25 مليوناً ويسرا 20 مليوناً، وحصلت غادة عبدالرزق على 30 مليوناً، و25 مليوناً من نصيب مصطفى شعبان.

وأفادت تقارير بحصول يوسف الشريف في "كفر دلهاب" على 16 مليوناً، وأصبح أجر عمرو يوسف 13 مليوناً ووصل أجر الممثلة دنيا سمير غانم إلى 15 مليوناً. فيما حصلت سيرين عبد النور في "قناديل العشاق" على نحو 200 ألف دولار)720ألأف درهم).

 

طباعة