«ميرال» تعلن أسماء الفائزين في «تحدّي الإبداع في جزيرة ياس»

أعلنت شركة «ميرال» عن الفائزين في مسابقة «تحدّي الإبداع في جزيرة ياس»، التي أُقيمت خصيصاً لطلاب جامعة زايد في أبوظبي ودبي. وطُلب من المشاركين في المسابقة إنشاء حملة تسويقية للترويج لجزيرة ياس.

وفي إطار التزامها بمواصلة نمو القطاع السياحي في الإمارات، أطلقت «ميرال» هذه المسابقة لدعم وتشجيع الابتكار والإبداع لدى الشباب الإماراتيين من خلال مشاركتهم في تطوير والارتقاء بمكانة جزيرة ياس وجهةً عالمية للتسلية والترفيه. وفاز بالمركز الأول في المسابقة أمل السروخ وحميان السركال وميثاء خالد وميثاء أحمد ومنال فضلاني ومريم السويدي وندى المندوس. وذهب المركز الثاني إلى حمدة خلف العتيبة وحمدة علي المرر وفاطمة خلف العتيبة، أمّا المركز الثالث فكان من نصيب هند الخيال ومريم محمود وريم البنّا، وميثاء حسن ونورة عبدالحميد.

وقال الرئيس التنفيذي لميرال، محمد عبدالله الزعابي: «تطمح ميرال، باعتبارها مطوراً للوجهات في أبوظبي، إلى جعل جزيرة ياس من أفضل الوجهات العالمية للترفيه العائلي، ووجهة عصرية للعيش واللعب والعمل والاستثمار، وبالتالي نحن نوفر فرصة كبيرة لتحفيز الشباب الإماراتي على المشاركة في مثل هذه الخطط التطويرية المهمة من أجل وضع الجزيرة على الخارطة العالمية، وتأتي شراكتنا مع جامعة زايد من خلال (مسابقة تحدّي الإبداع في جزيرة ياس) بهدف تعزيز روح الإبداع والابتكار، التي من شأنها أن تمكّن الجيل المقبل من القادة، من تشكيل مستقبل مثل هذه الوجهات العالمية، وأتوجه بالتهنئة لجميع الفائزين، الذين فازوا عن جدارة واستحقاق، في هذه المسابقة».

تويتر