في مسلسل «قلبي معي»

ميساء مغربي تعيش تجربتي حب

صورة

قالت الفنانة ميساء مغربي إن مسلسل «قلبي معي»، الذي تؤدي دور البطولة فيه، يطرح أفكاراً جديدة، ويضم نجوماً من بلدان عربية عدة، مشيرة إلى أن القصة من تأليفها، والسيناريو والحوار للكاتب عثمان جحا.

وشددت مغربي على أن العمل ليس دراما خليجية فقط، إنما دراما عربية، إذ يضم روجينا وحسن كامي (مصر)، ويوسف الكعبي وعبدالله بن حيدر (الإمارات)، ومحمود بوشهري (الكويت)، وديما الجندي ونسيمة الضاهر (سورية)، إضافة إلى أسماء عدة من الأردن والعراق، لافتة إلى أن العمل من إنتاج «أبوظبي للإعلام» وشركة ميديا غروب، وسيعرض على قناتي أبوظبي وروتانا خليجية.

وذكرت مغربي أن «قلبي معي» الذي تغني المطربة أنغام «شارته» يأتي بلهجات مختلفة، وتعمد أن يكون الحوار بسيطاً، باستثناء المصطلحات التقنية والمتعلقة بالإعلام. وأوضحت: «الحوار مبسّط شبيه بالحوارات التي نحكيها في منازلنا، وللمرة الأولى تتم الاستعانة بمدرب للحوار، إذ جلبنا زياد عدوان وجلس مع الممثلين ثلاثة أشهر، وحضّرهم بشكل جماعي وفردي».

ونوهت بأن «قلبي معي» يعد أول عمل يتناول كواليس الإعلام بصيغة مغايرة للوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور.

وعن شخصيتها في «قلبي معي»، قالت مغربي: «أؤدي دور إعلامية من الإمارات ذات أصول مصرية، تميل كثيراً إلى العمق وإلى الأطروحات المهنية الجادة.. امرأة عادية تتعرض للخيانة والطلاق، وتعيش تجربتي حب، منها ما ينجح ومنها ما يفشل، باختصار إنسانة مقاتلة، تتعرض للعديد من المشكلات».

 

 

تويتر