موزة غباش: انطلاقة جديدة لـ «رواق عوشة»

خلال المحاضرة في رواق عوشة. من المصدر

نظّم رواق عوشة بنت حسين الثقافي، مساء أول من أمس، محاضرة حول العملات الإلكترونية الجديدة، ضمن الموسم الثقافي للرواق، بحضور الرئيس المؤسس للرواق، الدكتورة موزة عبيد غباش.

وقالت غباش «نعد جمهور رواق عوشة بنت حسين بتقديم أفضل ما لدينا من محاضرات وأطروحات تميط اللثام عن كثير من المعارف النوعية ليستفيد منها الجميع، وكأن الرواق ينطلق انطلاقة جديدة مع ضيوفه وجمهوره، وهذه الانطلاقة الغرض منها طرح رؤى جديدة، هدفها خدمة الإنسان والأوطان».

ووصفت غباش لمياء بالطيب، التي عرضت تجربتها خلال المحاضرة، بأنها قصة نجاح، إذ أصبحت على قائمة سيدات الأعمال العالمية، من خلال ما حققته من أرباح عبر التسوق الشبكي. وأوضحت بالطيب أنها قبل ست سنوات بدأت حلم الثراء بفكرة، وآمنت بها، وسعت لتحقيقها من خلال انتقالها من بلدها تونس إلى دبي، وسفرها لأكثر من 50 دولة حول العالم، وتعلمها لغات عدة، وحققت الشهرة والمال في فترة وجيزة، عازية ذلك إلى الإيمان بما نحلم ونسعى لتحقيقه، دون خوف أو تردد.

حضر الفعالية عدد من خبراء الاقتصاد والتسوق الشبكي: صلاح الحليان، وأحمد إبراهيم، والدكتور زين شرف، وخبير التنمية البشرية خالد المنصوري، وضيوف الرواق، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام بالمقر الدائم للرواق بالطوار 2 بدبي.

تويتر