«يوميات سمسم في رمضان» على 25 قناة

الحلقات تحمل رسائل هادفة للأطفال في سياقات متنوعة. من المصدر

تنطلق في أول أيام الشهر الفضيل حلقات «يوميات سمسم في رمضان» الخاصة بالأطفال، من خلال شخصيات «افتح يا سمسم» المحبوبة المشهورة. وستُعرض الحلقات الـ30 على نحو 25 قناة مختلفة ومنصة.

تحمل الحلقات (مدة كل منها 15 دقيقة) رسائل هادفة للأطفال في سياقات متنوعة، وفي قالب فكاهي من خلال شخصيات افتح يا سمسم ذات الشعبية الكبرى، مثل: كابتن غرغور الخارق، وكعكي وإلمو، ونعمان، وشمس التي ستحثّ الصغار على مدى الحلقات الـ30 على التحلّي بممارسات صحية وإيجابية أكثر في حياتهم اليومية.

وستعرض الحلقات - حسب بداية للإعلام - على أكثر من 25 قناة، منها: شركة أبوظبي للإعلام (ماجد للترفيه)، ومؤسسة دبي للإعلام (قناة سما دبي)، ومؤسسة الشـارقة للإعلام، وقناة بينونة، وقناة الظفرة، وقناة سبيس تون للأطفال، MBC 3، وهيئة الإذاعة والتلفزيون السـعودية - قناة أجيال، وقناة روتانا خليجية، وتلفزيون البحرين، وقناة الرأي، وقناة البوادي الثقافية، وقناة سلطنة عمان، والتلفزة التونسية، والمؤسسة العمومية للتلفزيون (التلفزيون الجزائري)، وقناة صحراء الجزائرية، وقناة المغرب الثانية (M2 TV) ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية، وقناة رؤيا، وتلفزيون المسـتقبل، وتلفزيون فلسطين، وقناة الصفوة (OSN)، وشبكة الإعلام العراقية، وقناة الغد المشرق الفضائية، ومنصة اسـتكانة. كما سيتم تحميل بعض الفقرات من البرنامج على قناة «افتح يا سمسم» على «يوتيوب» التي حققت أكثر من 200 مليون مشاهدة، وذلك بعد عرضها على مختلف المحطات التلفزيونية.

 

تويتر