23 عرضا للأزياء من أكثر من 50 مصمما عالميا ومحليا

أسبوع الموضة العربي ينطلق في دبي غداً

ينظم مجلس الأزياء العربي،غداً، النسخة الرابعة من اسبوع الموضة العربي، والتي تستمر حتى 20 الجاري بفندق ميدان غراند ستاند بدبي.

ومن المتوقع أن يجذب الإسبوع الذي ترعاه حصريا مجموعة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم الاستثمارية «إم بي إم» أكثر من 15 ألف زائر يستمتعون بـ 23 عرضا للأزياء من أكثر من 50 مصمما عالميا ومحليا.

ويضم الحدث مجموعة حصرية من المحال المؤقتة لبعض من تجار الأزياء في المنطقة والتي ستفتح يوميا لاستقبال الزوار على أن يتوج في نهايته بحفل عشاء خاص لتوزيع جوائز الأزياء العربية في يومه الختامي، ويكرم خلاله مجلس الأزياء العربي رواد الموضة الإقليميين والدوليين.

ويحضر الحدث قادة عالميون في صناعة الأزياء من بينهم الرئيس الفخري للغرفة الوطنية للموضة الإيطالية الفارس ماريو بوسيلي والرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء البريطاني الكوماندور كارولين راش ومديرو الإبداع الفني لدور أزياء عالمية إلى جانب خبراء من وسائل الإعلام الدولية.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء العربي جايكوب أبريان التزام المجلس ليس بصناعة الأزياء الإقليمية بل بوضع اسبوع الموضة العربي في موقع الصدارة دوليا.

ويعد «مجلس الأزياء العربي» أحد أكبر منظمات الموضة غير الربحية في العالم التي تمثل 22 دولة عربية المنضمة إلى جامعة الدول العربية، وتأسست في لندن عام 2014 لتطوير البنية التحتية للأزياء والاقتصاد الإبداعي في العالم العربي يرأسها ماريو بوسيلي الرئيس الفخري للغرفة الوطنية للأزياء الإيطالية المنظم الرسمي لإسبوع الموضة في ميلانو.

تويتر