أمل مراد تعتلي «موجة التحدي»

استقطب سباق «موجة التحدي» في نادي دبي للسيدات أكثر من 800 مشاركة، محققاً نجاحاً كبيراً، خلال النسخة الثامنة من فعالية «يوم اللياقة»، التي نظمها النادي أخيراً.

وفازت بالمركز الأول في السباق، الذي يعد الأول من نوعه، أمل مراد، أول مدربة باركور في الإمارات.

أركان

طرحت فعالية «يوم اللياقة» أنشطة مختلفة لتناسب الجميع سيدات وأطفال، كما تم تقسيمها لأركان مختلفة تتفاوت بين محطات الأطعمة الصحية، وجلسات المحادثات الملهمة، وحديقة حيوانات مصغرة للأطفال، إضافة إلى ركن التجميل، والركن الصحي وتلقي الاستشارات العلاجية، وركن الشفاء الشامل.

• 800 مشاركة استقطبهن سباق «موجة التحدي» الذي نظم مؤخراً.

وصمم «موجة التحدي» من فريق مختص على مساحة كيلومتر على طول شاطئ النادي، متضمناً 10 أنواع من التحديات الحماسية التي تجمع بين العوائق البحرية والرملية، بمشاركة من موظفات مؤسسة دبي للمرأة، ونادي دبي للسيدات، وعدد من الرياضيات البارزات، إضافة إلى عضوات وزائرات النادي.

وقسم السباق إلى أقسام مختلفة من التحديات، استناداً إلى مستويات اللياقة المتفاوتة، وخاضت المشاركات من خلاله اختبارات السرعة وقوة التحمل والإصرار على تخطي العوائق، واستمتعن في المقابل بتجربة فريدة، من خلال أجواء رائعة ملئية بروح التحدي والحماس والمرح.

من جهتها، قالت مديرة نادي دبي للسيدات، لمياء عبدالعزيز خان: «سعدنا بالمشاركة الاستثنائية، وبالصدى الإيجابي الذي حققه موجة التحدي باعتباره سباق العوائق الأول من نوعه للسيدات على مستوى الإمارات، وهذا يعدّ دافعاً كبيراً لنا في النادي، لابتكار وتنظيم فعاليات جديدة تسهم في مزيد من التشجيع والتحفيز للسيدات، لتحقيق حياة مفعمة بالحيوية والنشاط والسعادة، إضافة إلى تعزيز قيمة الصحة واللياقة في حياة المرأة اليومية». وأضافت خان: «بتنظيم يوم اللياقة لثماني سنوات على التوالي، نترجم رؤية النادي الداعمة لنشر قيمة الثقافة الرياضية بين النساء، من خلال مجموعة من الفعاليات والبرامج الثقافية والصحية والاجتماعية، تماشياً مع رؤية دبي الرامية لرفع مستوى مؤشر السعادة في المجتمع، وبما يضيف توفير تجربة متكاملة للمرأة تدعمها في مختلف نواحي الحياة».

من جانبها، قالت الفائزة بالمركز الأولى أمل مراد: «يسعدني كرياضية أن أرى النساء يشاركن في سباق مثل موجة التحدي في نادي دبي للسيدات. فالمرأة ترغب في المشاركة بالأنشطة التي تشجعها على التنافس في بيئة محفزة».

الأكثر مشاركة