توفر راحة وأماناً على الأرض وفي الأجواء

«أشهر الخيول» تصل إلى دبي على متن «طيران الإمارات»

صورة

نقلت «الإمارات للشحن الجوي»، ذراع الشحن التابعة لـ«طيران الإمارات»، عدداً من أفضل خيول السباق في العالم إلى دبي، للمشاركة في كأس دبي العالمي، الذي يعد واحداً من أهم سباقات الخيل عالمياً، والذي سينطلق السبت المقبل على مضمار ميدان.

ووصل إلى دبي خلال الأسابيع الماضية عدد من خيول السباق من مختلف أرجاء العالم، على متن طائرات «الإمارات للشحن الجوي»، ومن أبرزها المصنف الأول عالمياً المهر «آروغيت»، الذي فاز أخيراً بكأس بيغاسوس العالمي في ولاية فلوريدا، ويعد واحداً من أبرز المرشحين للفوز بسباق كأس دبي العالمي، الذي يبلغ إجمالي جوائزه 10 ملايين دولار. ورافق «آروغيت» في الرحلة من الولايات المتحدة إلى دبي المهر «هوبرتونيتي»، المرشح أيضاً لنيل اللقب. وتعاونت الناقلة مع شركة نقل الخيول العالمية «جناح مانيجمنت كومباني»، التي وفرت أخصائيين لمرافقة الخيول، لضمان وصولها إلى دبي بسلام وأمان.

ونقلت «الإمارات للشحن الجوي» على طائراتها من الولايات المتحدة المهرين «ستولووكن دود» و«إمبريال هينت»، للمشاركة في السباقات التي تقام على هامش كأس دبي العالمي. وكانت «الإمارات للشحن الجوي» قد نقلت العام الماضي، من دبي إلى شيكاغو، المهر «كاليفورنيا كروم»، الذي فاز بكأس دبي العالمي 2016، والذي يصنف ضمن خيول أميركا الشمالية الأعلى ربحية.

وكانت «الإمارات للشحن الجوي» قد سيّرت رحلة عارضة خاصة من اليابان، لنقل عدد من الخيول المرشحة للفوز في سباقات كأس دبي العالمي، من أبرزها «أبولو كنتاكي» و«أواردي» و«غولد دريم»، ووصلت هذه الخيول إلى المركز الرئيس للناقلة في مطار آل مكتوم الدولي في دبي، أوائل الأسبوع الماضي.

وشملت قائمة الخيول الأخرى التي نقلتها «الإمارات للشحن الجوي» من مختلف مناطق العالم: «موف أب» من إسطبلات جودلفين في نيوماركت بالمملكة المتحدة، و«داندونيل» و«أميزينغ كيدز» و«نات ليسنينغ توم» من هونغ كونغ. وتوفر «الإمارات للشحن الجوي» بيئة هادئة ومريحة، تضمن أقصى قدر من الراحة والسلامة للخيول.

طباعة