سكيك

رسوم

اشتكى ذوو طلبة في مدارس خاصة في المناطق الشمالية، عدم إفصاح مدارس عن قيمة الرسوم الدراسية للعام المقبل أثناء تسجيل أبنائهم أخيراً، كونها لم تحصل على إذن بالزيادة بعد من وزارة التربية، وقالوا إن حسم هذا الأمر متأخراً يعوق قرارهم بترك المدرسة، ويجبرهم على قبول نسب الزيادة مضطرين.

مواعيد

طالب مراجعون لمستشفيات حكومية في دبي، بحل مشكلة مواعيد قسم العظام، التي تمتد فترات طويلة، ويضطر بعضهم إلى اللجوء للمستشفيات الخاصة، وتحمّل النفقات المرتفعة.

مسجد التعاون

طالب سكان في منطقة التعاون بالشارقة الجهات المعنية ببناء مسجد إضافي لخدمة الأعداد المتزايدة من المصلين، إذ يضطر كثيرون منهم إلى الذهاب لمساجد بعيدة عن مناطقهم.

شاحنات

قال سكان بنايات في شارع جمال عبدالناصر بالشارقة، إن الشاحنات المحملة بالوقود المخصصة لمحطات توزيع وقود السيارات، تتسبب أثناء مرورها خلال الفترات المسائية عبر الدوار المؤدي من مدخل الخان إلى شارع جمال عبدالناصر بزيادة حدة الازدحام وارتباك حركة السير، مطالبين بوضع إشارات مرورية على مداخل الدوار.

ند الحمر

أثنى مراجعون لمركز ند الحمر الصحي في دبي على سرعة الإجراءات، المتبعة في المركز رغم وجود أعمال صيانة وإغلاق بعض المرافق.

إعلانات

تعرض قنوات تلفزيونية محلية إعلانات لمنتجات سبق التحذير منها لخطورتها على الصحة، منها منتج للتخلص من الصلع، سبق التحذير منه نظراً للأضرار المترتبة على استخدامه.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر