حازا بطاقتي التأهل بعد أداء متميّز

إيمان وعبدالرحمن يتألقان في «المنشد الصغير»

تنافس ثمانية مشتركين في «منشد الشارقة الصغير 3» في الحلقة الثانية للبرنامج، للوصول إلى المرحلة قبل النهائية، تأهلت فيها إيمان عباس، من مدرسة الهجرة النموذجية، وعبدالرحمن الخطيب، من مدرسة الرشد الأميركية، بعد أداء متميّز حاز إعجاب الجمهور ولجنة التحكم.

8

مشتركين خاضوا منافسات الحلقة الثانية للبرنامج.

وشهدت الحلقة الثانية، التي بثها تلفزيون الشارقة، عروضاً لافتة، قدم خلالها المشاركون مجموعة مختارة من أناشيد الأطفال والأناشيد التراثية والوطنية، حيث استهلّت المتسابقة فاطمة عابدين، من المدارس الأهلية الخيرية، الحلقة بأنشودة أدتها بمهارة، نالت عليها استحسان الجمهور ولجنة التحكيم، تبعها حمد عبدالله، من مدرسة القدوة الخاصة في كلباء، الذي كشف عن موهبة صوتية متميزة. وحظيت فريال حسن، من المدارس الأهلية الخيريّة في الشارقة، بتفاعل كبير من الجمهور ولجنة التحكيم في تقديمها لواحدة من أجمل الأناشيد الوطنية، فيما كشف حمدان وليد راشد، من مدرسة الأنصار العالمية، عن مقدرة صوتية في واحدة من الأناشيد الصعبة، التي تحتاج إلى مهارات عالية لتأديتها، ومساحات صوت واسعة، بينما قدّمت فاطمة عبدالله، من مدرسة الشيماء النموذجية، أنشودتها باتقان تناسبت مع مقدرتها الصوتية.

أما عبدالرحمن الخطيب، الذي خطف بطاقة التأهل بموهبته وثبات حضوره على خشبة المسرح، فعبّر خلال أدائه عن تمكّنه من المقامات الموسيقية وطواعيته في الانتقال بينها، ما مكّنه من نيل نسبة تصويت عالية من الجمهور ولجنة التحكيم.

وقبل أن تختتم أسيل شاهين، مشوار الحلقة الثانية بأداء نالت عليه التصفيق الحار من الجمهور والثناء من لجنة التحكيم، أكدت إيمان عباس، من مدرسة الهجرة النموذجية، امتلاكها قدرات الصوتية كبيرة، مكنتها من التأهل للمرحلة قبل النهائية، ونالت عليها نسبة عالية من تصويت الجمهور ولجنة التحكيم. يشار إلى أن الحلقة الثالثة من «المنشد الصغير»، ستبث غداً، على تلفزيون الشارقة، في العاشرة مساءً.

 

 

تويتر