تطل في الحلقة مع القطان وبرجي

أصالة.. ضيفة «ميكس ميوزيك» على تلفزيون دبي

صورة

تعرض، مساء اليوم، على شاشة تلفزيون دبي ثانية حلقات الموسم الثاني من برنامج «ميكس ميوزيك». وتحل الفنانة أصالة نصري ضيفة على البرنامج، لتتحدث عن سر ارتباط تفاصيل حياتها باسمها، وتكشف عن السبب الذي يمنعها من إعادة إحياء أغاني والدها الراحل مصطفى نصري، في الوقت الذي تغني فيه مع ألين لحود خلف الكواليس أغاني والدتها الراحلة المطربة سلوى القطريب، كما تشارك بالغناء مع ضيوف الحلقة، الكويتي حمد القطان واللبناني زياد برجي.

فمن التلحين إلى الغناء بدأت مسيرة حمد القطان، الذي لحن لكثير من نجوم الخليج العربي أمثال عبدالكريم عبدالقادر، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، وأحلام. على عكس زياد برجي الذي لم يفارقه الغيتار خلف الكواليس، والذي بدأ من الغناء ثم التلحين لمطربين أمثال جورج وسوف.

ويعد برنامج «ميكس ميوزيك» برنامجاً موسيقياً يتميز بالتلقائية، والخروج من النمط التقليدي للبرامج الموسيقية. ويستضيف في كل حلقة مجموعة من الفنانين والموسيقيين يؤدون وصلات غنائية مختلفة، ترافقهم فرق موسيقية، بالإضافة إلى وصلات غنائية فردية ولقاءات سريعة وحوارات عفوية بين الضيوف خلال التحضيرات. ويشترك في تقديم البرنامج الفنان المصري خالد سليم، والفنانة اللبنانية ألين لحود، والموزع الموسيقي عادل حقي.

 

تويتر