تعرف إلى الفائزة بـ"نيسان باترول" في "دبي للتسوّق"

فازت سيدة مصرية بسيارة من طراز نيسان باترول وذلك  ضمن "سحوبات نيسان الكبرى" التي تعد من أبرز فعاليات السحوبات اليومية خلال "مهرجان دبي للتسوق"، والتي تقام في الفترة 26 ديسمبر 2016 وتستمر حتى 28 يناير 2017.

وعبرت الفائزة وهي أم لطفلين عن فرحتها قائلة "أقيم في دبي منذ عشرين عاما، ولم أشارك طيلة هذه المدة في أي من سحوبات "مهرجان دبي للتسوّق" الكبرى، وكذلك لم أفكر بشراء الكوبونات الخاصة بهذه السحوبات.. لكنني في هذه المرة قمت بشراء رصيد للهاتف من إحدى محطات الوقود بالصدفة وعرفت أنه يتيح لي المشاركة بسحوبات نيسان الكبرى، ثم كررت التجربة مرة أخرى واشتريت بطاقة رصيد ثانية وثالثة من محطات مختلفة، وكنت متفائلة جدا لكنني لم أتوقع الفوز بهذه السرعة، فقد حالفني الحظ وكنت أول رابحة في هذه السحوبات الأمر الذي فاجأني كثيرا، وجعلني غير مستوعبة لما جرى وكأنني في حلم جميل جدا لم أستيقظ منه حتى الآن".

وتمنح السحوبات لأحد الرابحين المحظوظين فرصة الفوز بواحدة من ثمان سيارات من نيسان وهي: ميكرا، صني، سينترا، تيدا هاتش باك، إكس تريل، جوك، باثفايندر، باترول. ويمكن الحصول على بطاقة السحوبات عند شراء ما يلزم من إحدى محطات وقود ايبكو واينوك بقيمة 20 درهما على الأقل (غير شاملة الوقود) أو من متاجر زووم في دبي. وتقام السحوبات يوميا على مسرح القرية العالمية ضمن برنامج حافل بالعروض الترفيهية التي تقدمها فرق عالمية مميزة.

تويتر