رفع عَلم الدولة بحضور 20 ألف تلميذ من 120 جنسية

محمد بن راشد: من أجل دولتنا وأمتنا نعمل ونخلص

صورة

رفع صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عَلم الدولة عالياً خفاقاً في حديقة زعبيل، قبل ظهر أمس، وذلك بحضور أكثر من 20 ألف تلميذ وتلميذة من مدارس الدولة الحكومية والخاصة، يمثلون نحو 120 جنسية من الجنسيات المقيمة على أرض الدولة.

وقال سموّه في تغريدة له على موقع سموّه على «تويتر»: «رفعنا اليوم بكل فخر ومحبة مع 22 ألف طالب وطالبة عَلم دولة الإمارات العربية المتحدة.. رفعناه عالياً ليبقى شامخاً عزيزاً مجيداً».

وأضاف سموّه في تغريدة أخرى:

حاكم دبي:

• «رفعناه عاليا ليبقى شامخا عزيزا مجيدا»

«أقسمنا أن نبني نعمل.. نعمل نخلص.. من أجل عَلمنا نعمل، ومن أجل شعبنا نعمل.. ومن أجل مستقبلنا نعمل.. ومن أجل دولتنا وأمتنا نعمل نخلص».

وقام سموّه برفقة كريمته سموّ الشيخة الجليلة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ووزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، محمد بن عبدالله القرقاوي، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، والمدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، ضرار بالهول الفلاسي، منظمة احتفالات «يوم العَلم»، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والفعاليات الوطنية، برفع العَلم الوطني على سارية يبلغ ارتفاعها 12 متراً، فيما عزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعزف النشيد الوطني «فرقة موسيقى شرطة دبي»، وسط تصفيق وهتاف التلاميذ بحياة قائد دولتنا صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وحيّا صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التلاميذ من شرفة عالية تتوسط موقع الاحتفال، الذي جرى بمناسبة «يوم العَلم»، ثم تجوّل سموّه بين هؤلاء الأشبال والزهرات الذين بادروا بتحيته والهتاف بحياته وحياة صاحب السموّ رئيس الدولة، ولدولة الإمارات العربية المتحدة، وهم يلوّحون بالأعلام التي ترمز إلى الوحدة الوطنية لشعب الإمارات، وترمز إلى الشموخ الوطني والكبرياء القومي، كما وصفه صاحب السموّ نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وعلامات الفرح والسعادة والفخر ترتسم على محياه.

تويتر