ماهي أسوأ 9 تصرفات على متن الطائرة؟

أصدرت  الرابطة الدولية للنقل الجوي IATA مؤخراً تقريراً وجد أن "حوادث الركاب الجامحة" على متن الطائرة تتزايد، مع وجود 14 في المائة زيادة في الحوادث، التي أُبلغ عنها في العام 2015 بالمقارنة مع العام 2014، وفي العام 2015، تم التبليغ عن 10854 حادثاً، فيما تم الإبلاغ عن 9316 حادثاً في العام 2014.

نقدم لكم فيما يلي  التصرفات الـ 9 الأكثر إزعاجا للركاب وفقا لما ورد في "سي إن إن":

احتل الركاب الذين يركلون المقاعد قائمة الأشخاص الأكثر إزعاجاً خلال السفر في تصويت شمل أكثر من ألف مسافر، فيما يشعر 59 بالمائة من المسافرين بالانزعاج من الأهالي الذين يتركون أطفالهم يتصرفون بطريقة مزعجة، ولا يستجيبون لبكائهم وحركتهم المستمرة.

وجاء الركاب الذين تفوح منهم روائح بشعة في المرتبة الثالثة كمصدر إزعاج لـ 50 بالمائة من المسافرين، في حين تربع الركاب الذين يلعبون ألعاب الفيديو أو يتحدثون أو يستمعون إلى الموسيقى بصوت عالٍ في المرتبة الرابعة.

أما المرتبة الخامسة  فكانت من نصيب الأشخاص الذين يتحدثون بكثرة مشكلين مصدر إزعاج لغيرهم، اما الركاب الذين يحملون معهم عدداً كبيراً من الحقائب على متن الطائرة فهم في المرتبة السادسة كمصدر ازعاج أثناء السفر، لأنهم يعرقلون حركة الركاب أثناء صعود الطائرة والخروج منها.

وجاءت المرتبة السابعة من نصيب الركاب الذين يسارعون بالوقوف عند هبوط الطائرة ولا ينتظرون حتى تتوقف حيث  يشكلون مصدر إزعاج لـ 35 بالمائة من المسافرين.

فيما قال 30 بالمائة من المسافرين أنهم يشعرون بالانزعاج من الأشخاص الذين يرجعون مقاعدهم إلى الوراء دون أن يأبهوا بالراكب الجالس خلفهم متربعين على عرش المرتبة الثامنة في قائمة الاشخاص الاكثر إزعاجا على متن الطائرة.

وجاء في المرتبة التاسعة المسافرون الذين يضعون أمتعتهم في أول مساحة متاحة حتى وإذا كانت مخصصة لمقاعد ركاب آخرين.

تويتر