نصف مليون مكعب لبناء مجسم ضخم لأفق المدينة الحديث

نسخة مماثلة عن مدينة دبي من مكعبات «الليغو»

ينظم نادي لوميريديان للأطفال، الواقع في فندق ومنتجع لوميريديان الميناء السياحي فعالية، يشارك فيها أمهر المهندسين الصغار لبناء مجسم ضخم بأكمله لمناطق ناطحات السحاب في دبي التي تحيط الفندق، والذي يشكل أفق المدينة الجديد، وذلك باستخدام مكعبات «الليغو».

وتجري فعالية بناء نموذج «الليغو» العملاق بالتعاون مع مجموعة «ليغو» العالمية، وستتم عملية البناء على الأراضي العشبية المخصصة في الفندق لتحاكي شكل المدينة الجديد.

ويأتي هذا الحدث ضمن مبادرة أطلقتها مجموعة لوميريديان هذا الموسم لتفعيل نوادي الأطفال التابعة لها، التي تنبع من الأساس من شعار برنامح لوميريديان للأطفال حول العالم وهو «اللعب لغة عالمية»، حيث لا حدود للعب أو حواجز لغوية تقف عائقاً بين الأطفال، حيث يعتبر اللعب وسيلة للاستكشاف والتعلم وتطوير مهارات جديدة والتعبير عن الأفكار وبناء صداقات مع الآخرين.

وسيُستخدم ما يقارب نصف مليون مكعّب «ليغو» لبناء المجسم في قلب أراضي فندق لوميريديان، الذي يوفر للأطفال فرصة إطلاق العنان لمخيلتهم واختبار مهاراتهم من أجل صنع نسخة مماثلة عن مدينة دبي من مكعبات «الليغو». كما سيشرف خبراء ممثلون عن شركة «ليغو» العالمية على عمل الأطفال الذين سيبنون أفق مدينتهم مكعباً بمكعب من الساحل وصولاً إلى ناطحات السحاب، وذلك ابتداءً من الثلاثاء 18 أكتوبر وحتى يوم الخميس 27 أكتوبر من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً.

تويتر