لغز لوحة نجوى كرم على شاطئ جميرا

انتشرت أخيراً على صفحات التواصل الاجتماعي صورة للوحة فنية للفنانة نجوى كرم على الشاطئ قبالة فندق برج العرب، وتفاعل معها الجمهور والإعلام، متسائلين عن راسم هذه اللوحة، وما حكايتها.

وكشفت إدارة فندق جميرا بيتش هوتيل في دبي عن أنها نجحت أخيراً في جذب انتباه الفنانة نجوى كرم، أثناء زيارة خاصة لها إلى فنادق مجموعة جميرا الشاطئية في دبي، مشيرة إلى أن أحد العاملين الموهوبين في فن النحت والرسم على الرمال حوّل صورة المطربة اللبنانية إلى لوحة فنية تحمل اسمها على شاطئ الفندق قبالة برج العرب.

من جهتها، عبّرت نجوى كرم عن امتنانها لإدارة الفندق من خلال نشرها الصور التي أخذتها بنفسها بهاتفها المتحرك من نافذة المصعد البانورامي بالفندق، وعلقت على صفحتها الخاصة على «تويتر» بسؤال طرحته على متابعيها: «في شي لفتلكون نظركن بهيدي الصورة؟»، وفي تعليق آخر تبعه بدقائق علقت مبدية إعجابها الشديد بالصورة كاتبة: «شكراً على هالرسمة الحلوة من كل قلبي بقدرها». وأعلنت مجموعة جميرا في بيان أنها تحرص على إسعاد عملائها من خلال الخدمات التي توفرها، والتي تحمل عنصر مفاجأة لإسعاد الضيف، لافتة إلى أن إدارة الفندق أعلمت الموظف الفلبيني ناثنيل ألابيد، بزيارة نجوى كرم، ليبتكر لها لوحة فنية في الرمل الذي يحترف الرسم عليه بطريقة تلفت انتباهها، وبالفعل نجح في إنجاز اللوحة خلال 24 ساعة. وتظهر الصور الرسمة التجريبية الأولى عندما بدأ ناثنيل بالرسم على شاطئ جميرا بيتش هوتيل، بينما تظهر الصورة التي نشرتها نجوى كرم من شرفة جميرا بيتش هوتيل على صفحتها على «تويتر» اللوحة بشكلها النهائي.

تويتر