طالب الجمهور بالوقوف مع «بلاد الرافدين»

حسين الجسمي: «كلنا العراق» دعوة إلى التفاؤل والفرح

صورة

أطلق الفنان الإماراتي «السفير فوق العادة للنوايا الحسنة»، حسين الجسمي، أغنية «كلنا العراق»، مؤكداً أن الهدف من الأغنية هو «رؤية الابتسامة والسعادة على وجوه كل أهلنا في العراق وخارجه».

وأغنية «كلنا العراق» من رؤية وتلحين حسين الجسمي الذي يعتبرها، حسب بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، نظرة حبٍّ وتفاؤلٍ وأملٍ بغد مشرق، داعياً الجمهور في الوطن العربي إلى الوقوف بمحبة خالصة بجانب العراق والعراقيين في كل مكان.

وتعاون الجسمي في أغنية «كلنا العراق»، التي أطلقت وسط تفاعل جماهيري، مع الشاعر كاظم السعدي، وتنفيذ حسام كامل.

• الفيديو كليب الخاص بالأغنية شهد تفاعلاً عفوياً من الجمهور العراقي الذي شارك في تنفيذ وتصوير الأغنية في مناطق عدة من محافظات ومدن وقرى العراق.

وقال الجسمي، عبر رسالة أطلقها مع الفيديو كليب في مقدمة الأغنية، إن «رؤيتي التي ترجمتها من أفكار ومشاعر عبر هذا العمل.. بهدف رؤية الابتسامة والسعادة على وجوه كل أهلنا في العراق وخارجه.. شاركني بها كل أخواتي وإخواني في الوطن العربي بمحبة صادقة وعفوية.. إنها تحيتي الخاصة التي أطلقتها من كل مكان في وطننا العربي الذي أعتز بانتمائي وولائي له».

وحمل الفيديو كليب الخاص بأغنية «كلنا العراق» تفاعلاً واقعياً وعفوياً من الجمهور العراقي الذي شارك في تنفيذ وتصوير الأغنية في مناطق عدة من محافظات ومدن وقرى العراق، والذي أضاف الكثير للهدف المرسوم للعمل وهو زرع البسمة والفرح بين أفراده، وذلك بالتصور الذي أعده حسين الجسمي، وقام بتنفيذه وتصويره وإخراجه المخرج العراقي علاء الأنصاري، ضمن فريق عمل. وظهرت في الفيديو كليب، الذي عرض عبر موقع «يوتيوب» وفضائيات عراقية وإماراتية وعربية، مشاركات واسعة من الجمهور الذي استجاب لحملة المشاركة والتفاعل في حب العراق.

وأطلق الجسمي أغنية «كلنا العراق» بعد حملة كبيرة شاركه فيها مجموعة من الفنانين والإعلاميين والرياضيين العراقيين والعرب، موجهاً إليهم شكراً خاصاً عبر صفحاته الرسمية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: «مع كل الاحترام والتقدير لمحبتكم الصادقة ولمشاركتكم المؤثرة.. شكر من القلب لكل من كان معي (حسب المونتاج)، وهم الفنانون: الإماراتي فايز السعيد، اللبناني عاصي الحلاني، الإعلامي السوري مصطفى الأغا، الإعلامية السعودية لجين عمران، الفنان العراقي السعودي ماجد المهندس، الفنان المصري أحمد حلمي، الفنان الأردني عمر العبدلات، الإعلامية العراقية سهير القيسي، الفنان القطري فهد الكبيسي، الرياضي العراقي يونس محمود، الفنان العراقي وليد الشامي، الفنانة المغربية أسما لمنور، الدكتور الفلسطيني مجد ناجي، الفنان البحريني نزار عبدالله، الفنان العماني صلاح الزدجالي، والفنان العراقي حاتم العراقي». وأضاف الجسمي: «وجودكم وتفاعلكم ما هو إلا رسالة صادقة في حب وطننا العربي الحبيب وحب أهلنا في العراق.. شكراً من القلب لوجودكم المثمر في (كلنا العراق)».

يشار إلى أن «السفير فوق العادة للنوايا الحسنة»، حسين الجسمي، يحرص على المشاركة في الأعمال الإنسانية، وتقديمها بشكل مختلف، ويمتلك العديد من الأغنيات التي حققت أرقاماً قياسية في المشاهدة والانتشار والتفاعل، وله تأثير واضح بين الجمهور من مختلف الأعمار، وحظي بتكريم جهات رسمية وخاصة من مختلف العالم وليس الوطن العربي فقط.

تويتر