الأطفال يُقبلون على كتيبات زيارات الشخصيات الكرتونية

صورة

يحظى الأطفال خلال فعاليات الدورة الـ19 من «مفاجآت صيف دبي»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بنصيب الأسد من الأجواء الاحتفالية مع 12 فعالية ترفيهية مختلفة لشخصيات كرتونية عالمية طالما أسرت قلوبهم وعقولهم.

وفي الوقت الذي يقوم الآباء والعائلات بالتسوق للاستفادة من الخصومات والتنزيلات المجزية التي تصل إلى 75% لدى أكثر من 4000 محل مشارك، يحصل الأطفال على كتيب لزيارات الشخصيات الكرتونية، يختمونه عند حضور الفعاليات الكرتونية المختلفة مثل مغامرات «غرافالو»، و«آلفين والسناجب»، و«باربي الرياضية»، وركن الجمال مع «ماي ليتل بوني»، حيث سيتأهل كل طفل يجمع ستة أختام لدخول مسابقة خاصة تمكنه من الفوز بالعديد من المنتجات التقنية من «تاتش ميت»، تتضمن أجهزة كمبيوتر لوحية وسماعات رأس ووحدات الشحن الجوالة (باوربانك).

ويستمتع الصغار طوال فعاليات هذه الدورة من «مفاجآت صيف دبي» بالعديد من الفعاليات الترفيهية الأسبوعية التي تستقطب مختلف الأذواق، مثل «ليغو بريكس» في بوكس بارك، و«كتاب الأدغال» في «سيتي ووك»، وتمثل كل فعالية منها تجربة ترفيهية تعليمية مشوقة ومرحة في آنٍ معاً تقوم على شخصية محبوبة لغرس قيم نبيلة في أذهان الأطفال. واختارت «مفاجآت صيف دبي» في دورتها الـ19، كتيب زيارات الشخصيات الكرتونية الذي يشبه جواز السفر؛ لإبراز الطبيعة العالمية للحدث الذي يُتوقع أن يجتذب ما يصل إلى أربعة ملايين زائر.

 

تويتر