أكثر 50 لعبة للمهارات تطور قدرات الاطفال

«عالم مدهش» يكرّم أصحاب المهارات الخاصة

صورة

يفرح الطفل علي سعيد، بالتقاطه للسمكة الكبيرة الملوّنة، التي تعدّ صيداً وفيراً لمن يبحث عن الفوز بجائزة ضخمة، هي عبارة عن دب من القماش يصلح لأن يكون وسادة مرحة في غرفة نوم هذا الطفل، الذي ما أن فاز به حتى ركض مسرعاً محتضناً والديه للتعبير عن سعادته الغامرة.

هذا المشهد اليومي يتكرر في كل قاعات فعاليات «عالم مدهش»، الوجهة الترفيهية العائلية المفضلة في فصل الصيف، حيث تنتشر ألعاب المهارات المليئة بالجوائز الجميلة، التي تُمنح للأطفال والكبار المشاركين في هذه الألعاب المنوّعة.

وتتوافر في «عالم مدهش» نحو 50 لعبة للمهارات بين الصيد، والرماية، والتصويب، وكرة السلة، والقدم، والتحمّل، وهي مجتمعة تشكل تحدياً كبيراً لكل الأعمار من زوّار الفعاليات، الذين يبحثون عن المرح في كل ركن من أركان القاعات (1) - (8) في مركز دبي التجاري العالمي.

تركز ألعاب المهارات على منح من يشترك فرصة اكتشاف مهاراته في مجالات عدة، بحيث تُخرج هذه الألعاب قدرات خاصة للصغار والكبار، وهو ما يزيد من جرعات المرح، وتعطي انطباعاً لدى المشتركين باكتشاف شيء جديد خلال زيارته لـ«عالم مدهش».

وحرصت إدارة «عالم مدهش»، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، على توفير هذه الألعاب في دورة هذا العام، لتخدم التنوّع المطلوب في قاعات الحدث الترفيهي الصيفي الأشهر في المنطقة.

 

 

تويتر