تجربة مرعبة لأصحاب القلوب القوية في دبي

افتتح مؤخرا "هستيريا دبي" وهو أول بيت رعب من نوعه في الشرق الأوسط، التجربة التي ستنتقل بعالم الترفيه في دبي إلى مستوى جديد حافل بالمرح والتشويق، وتأخذ عشاق المغامرات من أصحاب القلوب القوية والأعصاب الحديدية في رحلة مشوقة مليئة بالمفاجآت والصدمات المرعبة.

ويقدم "هستيريا" للباحثين عن كل ما هو جديد تجربة استثنائية مليئة بالتفاصيل المخيفة التي تحبس تستغرق التجربة 15 دقيقة وسط متاهة من الممرات المعتمة في أجواء تحاكي أفلام الرعب الشهيرة.

وتقوم التجربة المخصصة للمتحمسين من محبي الإثارة والتشويق على فكرة البيت المسكون الذي يلفه الغموض وتتعالى فيه أصوات الضحكات الهستيرية، وتتخلل الرحلة المحفوفة بالمخاطر مطاردات مثيرة تظهر خلالها نماذج مخيفة بشكل مفاجئ، وذلك باستخدام أحدث التقنيات المتطورة من مؤثرات صوتية وضوئية وحركية تضفي المزيد من الواقعية على التجربة وتجعلها أكثر فعالية وتأثيراً على الزوار.

ويأتي بيت الرعب "هستيريا" بمفهومه الجديد كإضافة مميزة إلى عالم الترفيه في دبي، حيث يكمن التحدي في مواجهة عناصر الخوف مثل الظلام، والدماء، وهمسات الأشباح الخافتة، والصرخات المفزعة؛ وذلك لاختبار مدى صلابة الزوار وقدرتهم على مواصلة الاستمتاع بالتجربة الفريدة ومدى استعدادهم لاستقبال المفاجآت المروعة.

وقال رامي خوري، المدير العام لـ "هستيريا دبي" أن بيت الرعب هذا "يقدم تجربة مرعبة تتحدى أصحاب القلوب القوية وتمنحهم كل ما يتوقعونه ليعيشوا لحظات من الخوف الحقيقي، إلى جانب الاستمتاع بأوقات مليئة بالتشويق والإثارة. ويسعدنا أن نشعر بحماس زوارنا خلال رحلتهم المرعبة داخل هستيريا دبي ورؤيتهم وهم يسرعون للخروج من بيت الرعب. ونحن ندعو جميع الضيوف للتحلي بالشجاعة وخوض هذه التجربة الفريدة من نوعها".

وأضاف الخوري "رسخت دبي مكانتها كواحدة من أكثر مدن العالم جذباً للزوار بفضل ما تقدمه من تجارب ترفيهية متنوعة تستقطب الضيوف من جميع أنحاء العالم. وقد وجدنا أن هناك حاجة إلى ابتكار بيت رعب مثل هستيريا دبي لكي تكتمل تجارب الترفيه والتشويق في الإمارة، خاصة مع تنامي عدد الباحثين عن المغامرات ورغبتهم في وجود المزيد من هذا النوع من الوجهات".

•    يقع بيت الرعب "هسيتريا" في الطابق الثاني من دبي مول أمام ريل سينما بجوار "سيغا ريبابليك"
•    يفتح أبوابه يومياً أمام الزوار من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً
•    أقرب موقف للسيارات هو P7 (مواقف السينما)
•    يُمنع دخول الأطفال أقل من 13 سنة
•    يجب دخول الأطفال ممن في سن 13 برفقة أولياء أمورهم
•     يمكن للأطفال الدخول بمفردهم بدءاً من 14 سنة

 

تويتر