الأطفال على موعد مع شخصياتهم الكرتونية المفضلة

صورة

انطلقت الدورة الـ19 لحدث «مفاجآت صيف دبي» تحت شعار «أحلى صيف.. صيف دبي»، وفي جعبتها الكثير من الفعاليات المشوقة، وعروض لأشهر الشخصيات الكرتونية، والحملات الترويجية التي تقدمها مراكز التسوق والمحال التجارية، والجوائز القيمة التي رصدتها للمتسوقين، بما يثري من تجاربهم، ويجعل زوار دبي يقضون أمتع الأوقات خلال فترة إجازاتهم.

ومع بداية الحدث توافدت أعداد كبيرة من الزوّار إلى مراكز التسوق لمشاهدة الفعاليات التي تضفي أجواء مبهجة على الجمهور، ويستمتع بها الجميع، كباراً وصغاراً، ويعيش كل أفراد العائلة لحظات لا تنسى، تبقى عالقة في أذهانهم، كما يستفيد المتسوقون من التنزيلات والخصومات الهائلة التي تصاحب مفاجآت صيف دبي، والتي تمكنهم من الحصول على منتجات تحمل أسماء أرقى العلامات التجارية.

وتستمر الفعاليات المشوقة، الواحدة تلو الأخرى، على مدى 43 يوماً هي فترة مفاجآت صيف دبي، فيما يمكن الاستمتاع بوقت رائع برفقة العائلة خلال الأسبوع الحالي مع هذه الفعاليات والعروض والمرح. وكان اليوم الأول للحدث قد شهد أمسية لحفلة الفنان راشد الماجد.

«بريكس في بوكس بارك»

للسنة الثانية على التوالي يستضيف «بوكس بارك» خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» فعالية تركيب قطع الليغو، التي يقوم الأطفال من خلالها بتشكيل المباني، وعمل التصاميم المختلفة. وإضافة إلى تركيب الليغو في فعالية «بريكس في بوكس بارك» يوجد ركن لبيع التذاكر إلى «ليغو لاند».

عروض السيرك في «ميركاتو»

يستضيف «ميركاتو» خلال موسم «مفاجآت صيف دبي» 2016 العديد من الفعاليات، من بينها سيرك «بكين» الصيني من التاسع إلى الـ16 من يوليو، وجاكوبو البهلوان الإيطالي من التاسع إلى الـ16 من يوليو، وسيركو لاتينو من

18 إلى 30 يوليو، والسيركو من الأول إلى 20 أغسطس، وورشة أعمال السيرك للأطفال من التاسع إلى 20 أغسطس، والعروض المتجولة من التاسع إلى 20 أغسطس.

صوّب بالألوان مع «آنغري بيردز»

شخصيات «آنغري بيردز» العالمية الشهيرة ستكون حاضرة خلال موسم «مفاجآت صيف دبي» الحالي 2016، وذلك من خلال لعبة التصويب الممتعة «صوب بالألوان مع آنغري بيردز».

ويسمح لجميع الأعمار بالمشاركة في هذه اللعبة التي ستوجد في دبي فستيفال سيتي مول على شكل بيت زجاجي، لمدة 10 أيام، وسيقوم المشاركون في هذه اللعبة بالتصويب باستعمال كرات صغيرة بداخلها طلاء لألوان متنوعة، وستتوافر فرصة التقاط الصور مع الشخصيات يومياً.

مغامرات «غرافالو»

استعدوا خلال مفاجآت صيف دبي 2016 للذهاب في رحلة مشوقة وممتعة في الغابة لمقابلة «غرافالو»، أفضل وحش محبوب، وأكثر الشخصيات الكرتونية شهرة في الكتب المصورة للأطفال في العالم.

هذا المفهوم الجديد المذهل في دولة الإمارات العربية المتحدة يُعدّ أول تجربة من نوعها في مركز تسوق، فالعائلات ستتمكن من رؤية هذه المخلوقات الموجودة في غابة «غرافالو» والتفاعل معها.

كتاب الأدغال «سيتي ووك»

فعالية عائلية فريدة من نوعها، مبنية على قصة الأطفال المعروفة «كتاب الأدغال»، لمؤلفه روديارد كيبلينغ، تأخذ الحضور إلى قلب الأدغال في الهند، حيث لا أحد يعلم ماذا يدور حولهم، فضلاً عن ذلك يتميز العرض بأنه مباشر وعلى مستوى عالمي من الجودة والإثارة.

ألعاب «هاسبرو»

شارك في أفضل الألعاب في العالم على المسرح في «سوق التنين 2»، حيث ستستمتع العائلات وأطفالها بمجموعة متنوعة من ألعاب الطاولة بحجم كبير، وحيث ستقام مباراتان في الأسبوع، لذلك سيكون لديكم الكثير من الأنشطة للاستمتاع بها.

تويتر