مبادرة لـ «البلدية» لاقت استحسان الزوار

ورود وتوعية لزوار شاطئ الحمرية في العيد

الحملة هدفت إلى توعية الزوار وضمان سلامتهم خلال العيد. من المصدر

وزعت فرق المراقبة والتفتيش، التابعة لبلدية الحمرية، الورود والمطويات التوعوية على زوار شاطئ الحمرية، ضمن حملة العيد التوعوية لمرتادي الشاطئ.

وتعد تلك المبادرة لبلدية الحمرية ضمن مراحل الخطة التوعوية لعام 2016، التي تتناول عدداً من المراحل التي ترسخ لجهود البلدية وما تقوم به من أعمال في خدمة المجتمع والقيام بالتوعية خلال أيام عيد الفطر السعيد.

وتهدف الحملة، التي لاقت نجاحاً واستحساناً من رواد شاطئ الحمرية، إلى زيادة توعية المرتادين بالسلوكيات البيئية المطلوبة للحفاظ على نظافة وسلامة البيئة، بالإضافة إلى طرق السلامة والوقاية الواجب اتباعها لتلافي حالات الغرق، وطرق إنقاذ وإسعاف حالات الغرق، فضلاً عن توزيع الورود على الزوار.

من جانبه، أكد مدير بلدية الحمرية، مبارك راشد الشامسي، أهمية برامج التوعية التي أطلقتها البلدية خلال أيام العيد الثلاثة، بعد أن شهدت حضوراً كثيفاً للاستمتاع بشاطئ الحمرية الدافئ، وبالطبيعة الخلابة للمنطقة، خلال توافد الزوار عليها.

وأشاد بجهود موظفي البلدية لإبراز منطقة الحمرية بأبهى حلة لاستقبال عيد الفطر المبارك، والقيام بتوعية الزوار بالإرشادات العامة، وتوزيع المطويات التي تضمن سلامتهم واستمتاعهم بالاستجمام في الحمرية، بجانب الورود، لتكون إجازة سعيدة، مشيراً إلى أن كوادر بلدية الحمرية قاموا بواجبهم خير قيام وعلى أكمل وجه.

ولفت الشامسي إلى أن تلك الإرشادات استفاد منها زوار الحمرية وذووهم خلال فترة إجازة العيد، وعادت عليهم بالراحة والسلامة خلال فترة استمتاعهم بمرافق الحمرية السياحية.

طباعة