حضور لافت لمادونا وكيشا وسيلين ديون في حفل «بيلبورد»

صورة

أعلنت جوائز بيلبورد الموسيقية، في حفل اتسم بحضور لافت للمغنية الأميركية مادونا، التي أثنت على النجم الراحل برنس، كما وقف الحضور إعجاباً بأداء المغنية الشابة كيشا لأغنية «إيت إينت مي بيب»، لبوب ديلان، وأهدت النجمة سيلين ديون جائزتها إلى زوجها الراحل. واستمر الحفل ثلاث ساعات، وأقيم في مدينة لاس فيغاس الأميركية، مساء أول من أمس.

وقدمت المغنية بريتني سبيرز عرضاً لمجموعة من أشهر أغانيها. وأهدى المغني الكندي «ذا ويك إند» أول جائزة بيلبورد يفوز بها إلى برنس مغني البوب الحائز جائزة غرامي، والذي اشتهر بأغانٍ، مثل «بيربل رين» و«لتس جو كريزي»، وتوفي في منزله بولاية مينيسوتا في أبريل الماضي عن 57 عاماً.

واختتمت مادونا الحفل بأداء أغنية «ناثينج كومبيرز تو يو» لبرنس، قبل أن ينضم إليها المغني ستيفي وندر، لأداء أغنية «بيربل رين»، فيما هلل الجمهور فرحاً، وتمايلت أذرع المعجبين في الهواء، وهم يشاركون في الغناء.

وفي حين كانت الجائزة الكبرى، خلال الحفل، وهي جائزة أفضل فنانة من نصيب المغنية البريطانية أديل، التي ألقت كلمة بمناسبة تسلمها للجائزة عبر الفيديو، إلا أن أداء المغنيات أريانا جراند وسيلين ديون وريانا هو ما بقي في الذاكرة.

ولم تستطع ديون إخفاء دموعها، وهي تتسلم جائزة عن مجمل أعمالها الموسيقية، والتي قدمها لها ابنها رينيه تشارلز، وأهدت الجائزة لزوجها الراحل رينيه أنجيليل.

وقالت ديون «أنا آسفة جداً، فأنا لا أريد البكاء أمامكم». وأنهت كلمتها برفع الجائزة عالياً، موجهة حديثها لزوجها الراحل، قائلة: «هذه الجائزة لك يا رينيه. الحفل يجب أن يستمر»، في إشارة إلى أغنية لفريق كوين أدتها خلال الحفل.

تويتر