أسبوع مطاعم دبي يستقطب اهتمام الذوّاقة

صورة

شهدت فعالية "أسبوع مطاعم دبي"، وهي إحدى فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، الذي انطلق في 25 فبراير ويستمر على مدى 17 يوما حتى 12 مارس، نجاحا كبيرا في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية للمهرجان.

يحيث يقدم ثلاثون مطعماً فاخراً من جميع أنحاء المدينة قائمة طعام متميزة مؤلفة من ثلاثة أطباق شهية حصرية بسعر 189 درهما للشخص الواحد، وذلك على مدى عشرة أيام ابتداءً من 25 فبراير وحتى 5 مارس خلال مهرجان دبي للمأكولات. ويمكن الحجز عبرroundmenu.com/DRW

كما يتألق أسبوع مطاعم دبي بعرض مجموعة خاصة وحصرية من الأطباق العالمية الشهية في الهواء الطلق، ليقدم فرصة رائعة أمام المقيمين والزوار ومحبي الأطعمة الفاخرة لتجربة النكهات العالمية ضمن قائمة حصرية خلال تجربة ممتعة مع الأهل والأصدقاء.

ومن المطاعم المشاركة في هذه الفعالية: "ألتا البادية" و"أشيانا باي فينيت" و"أتولييه أم" و"بوكا" و"بريد ستريت كيتشن" و"كافيه بيلج" و"فوجيرا" و"فيوم" و"جاردن" و"هوي آن" و"جنون" و"جي دبليو ستيكهاوس" و"كيكو" و"مينت ليف أوف لندن" و"أوكو" و"باي تاي" و"بوزيتانو" و"كيوبارا" و"رانج محل" و"ريفينجتون جريل" و"سي فو" و"سيفن ساندز" و"سوشيال باي هاينز بيك" و"ذا كروفت" و "ذا آيفي" و"ثيبتارا" و"فيفالدي باي ألفريدو روسو" و"يوان" و"زينغ هيز" و"ذا ريب روم".

تويتر