«المرأة العالمي».. مبادرات مبتكرة لتعزيز العمل الإنساني

صورة

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» أنها ستستضيف خمس جلسات نقاشية، على هامش فعاليات المنتدى الذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة، بالتعاون مع «منتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع» يومي 23 و24 فبراير الجاري، بهدف استكشاف مقاربات مبتكرة للعمل الإنساني للمجتمع.

ويقام منتدى المرأة العالمي في دبي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبرئاسة حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة.

وقالت النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في «دو»، هالة بدري: «تلتزم (دو) بشكل كبير بتعزيز مكانة المرأة، وتشجيع مشاركتها في مكان العمل، حيث سيوفر لنا منتدى المرأة العالمي منصة عالمية فعالة لتحقيق هذا الهدف، ودفعه قدماً على مستوى عالمي، ويشكل العطاء المجتمعي مسؤولية كبيرة لمختلف المؤسسات والشركات، حيث سنقوم خلال منتدى المرأة العالمي في دبي، باستعراض مقاربات (دو) المبتكرة للمسؤولية الاجتماعية، وكيف يمكن لنا جميعاً تحقيق تأثير اجتماعي مستدام ضمن مجتمعاتنا».

وقالت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة، شمسة صالح: «نحن فخورون جداً بوجود (دو) كشريك استراتيجي لـ(منتدى المرأة العالمي)، وتعكس هذه المشاركة إيمانها ودعمها المتواصلين للدور الحاسم الذي تلعبه المرأة الإماراتية في نمو اقتصادنا، وسيشكل المنتدى حافزاً لوضع الأفكار الخلاقة والمبتكرة في مجال العطاء المجتمعي ورد الجميل لها».

وستنظم مؤسسة دبي للمرأة «منتدى المرأة العالمي» في دبي، بالتعاون مع «منتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع». وسيستقطب المنتدى قادة ومسؤولين دوليين وخبراء من جميع أنحاء العالم نساءً ورجالاً، بالإضافة إلى ممثلي قطاع الأعمال، والقطاع الحكومي والخاص، والمؤسسات الأكاديمية وقطاع الثقافة والفنون؛ لإتاحة الفرصة أمامهم لاستكشاف آفاق جديدة للحاضر والمستقبل، لإنشاء شبكة عالمية قوية تعزز تأثير المرأة في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن وضع خطط عمل مبتكرة وملموسة، لتشجيع إسهام المرأة في المجتمع، إضافة إلى دعم وتعزيز التنوع في عالم الأعمال.

 

تويتر