بالتعاون مع جناح فلسطين

القرية العالمية تستضيف محمد عساف 5 فبراير

محمد عساف. من المصدر

تستضيف القرية العالمية، في دبي، بالتعاون مع جناح فلسطين، الفنان محمد عساف، في الخامس من الشهر المقبل، على المسرح الثقافي الرئيس في القرية العالمية.

 

وتأتي مشاركة عساف في الفعاليات الفنية والترفيهية التي تنظمها القرية العالمية كجزء من برنامج ترفيهي فني حافل في الموسم الـ20، بحضور ومشاركة نخبة من الموسيقيين والمطربين من شتى أنحاء العالم، لتقديم عروض وحفلات موسيقية، متاحة لكل ضيوف القرية العالمية، التي تكون مشمولة في بطاقة الدخول ومن دون تكاليف إضافية.

ومن بين الجوائز والألقاب التي فاز بها عساف تقديراً لفنه وجماهيريته، لقب سفير النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة، وسفير فلسطين الثقافي والفني، فضلاً عن منحه العضوية الفخرية في مجلس الوحدة الإعلامية العربية، وكذلك حصوله على مفتاح مدينة لاس فيغاس، كثاني فنان عربي يحصل على هذا التكريم. ويحظى ضيوف القرية العالمية بفرصة مشاهدة فعاليات موسيقية وفنية يحييها عدد من الفنانين من مختلف الدول العربية، ومنطقة الشرق الأقصى، والهند، وأفغانستان، وإفريقيا طوال أيام الموسم. وتتضمن قائمة الفنانين المشاركين، إضافة إلى عساف، فرقة سترينجز، وسعد لمجرد، ووفيق حبيب، وحكيم، وشريا جوشال وعبدالله الرويشد.

وفاز عساف في عدد من المنافسات الفنية، غير أن المنافسة التي غيرت مجرى حياته كانت في برنامج أراب آيدول، إذ أبهر لجنة التحكيم في كل مراحل المشاركة، وتمكن من خطف أنظار كثيرين بأدائه، واختاره الجمهور نجماً للبرنامج بالمركز الأول بأكثر من 68 مليون صوت من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، وتوّج نجماً لأراب آيدول في موسمه الثاني.

 

 

تويتر