بـ «منتهى الرقة».. رابح صقر يختتم «حفلات دبي»

صورة

شهدت عطلة نهاية الأسبوع ختاماً ناجحاً لـ«حفلات دبي»، التي قدمها مهرجان دبي للتسوق روتانا للصوتيات والمرئيات، وجمعت نجوماً قدموا روائع الغناء التي تخللتها مجموعة من المفاجآت الفنية التي جمعت بين شخصيات مهمة على الساحة الفنية على مسرح قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي.

 

وعاش الجمهور ليلة مميزة في ختام الحفلات مع الأداء الذي قدمه الفنان السعودي رابح صقر، والفنانة الإماراتية شمّا حمدان، والمطربة اللبنانية الشابة ناتاشا.

 

وفيما فوجئت الفنانة اللبنانية الصاعدة ناتاشا، التي غنت بلهجة خليجية غاية في الإتقان، بالتجاوب الجماهيري الكبير مع أغاني ألبومها، عادت وأكدت للمركز الإعلامي لمهرجان دبي للتسوق أنها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها الفنان رابح صقر حفلته، وهي تعرف أن الجمهور الكبير الذي يحضر حفلة رابح جمهور طربي ذواق، وأبدت سعادتها بمشاركتها الأولى بمهرجان دبي للتسوق.

وأكملت شما حمدان الأمسية بمجموعة من أغانيها، وتميزت الفقرة بالتفاعل الجماهيري مع المطربة.

حفلات دبي تختتم بـ«منتهى الرقة»

وضمن قاعة زعبيل التي امتلأت عن آخرها بالحضور الخليجي الكثيف، خصوصاً الجمهور السعودي، أطل النجم رابح صقر على جمهوره الذي ظل واقفاً معظم مدة الحفل ليغني مع مطربه المحبوب، وهو ما أجاده رابح، إذ ظل يغني روائعه الواحدة تلو الأخرى ليبقى الجمهور متفاعلاً معه حتى ساعات الصباح الأولى. وأنهى رابح الحفل مع أغنيته الشهيرة «منتهى الرقة»، ليختتم بذلك حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوق 2016 بمسك الختام.

وكانت «حفلات دبي» قد شهدت أربع أمسيات، الأولى (التاسع من الشهر الجاري) مع سهرة طربية خليجية، أحياها فنان العرب محمد عبده الذي أهدى جمهوره مفاجأة فنية خاصة، بتقديم «دويتو» غنائي مع الفنانة أنغام. كما أطرب الفنان ماجد المدني الجمهور بعدد من الأغاني المميزة. كما شهد الإثنين الماضي ليلة حافلة بالطرب و«دويتو» فني جمع بين أصالة وعبادي الجوهر، إضافة إلى الفنان العراقي وليد الشامي وظهور خاص لليمني نجيب المقبلي.

بينما أحيا حفل الخميس الماضي المطربون عبدالله الرويشد، ونوال الكويتية، وجابر الكاسر.

 

 

طباعة