في أمسية حافلة بالطرب والمفاجآت الفنية

أصالة برفقة عبادي الجوهر وعوده على مسرح «حفلات دبي»

أصالة والجوهر قدما «دويتو» خلال الحفل. من المصدر

ليلة حافلة بالطرب العربي الأصيل شهدها مسرح قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي، مساء أول من أمس، تخللتها مجموعة من المفاجآت الفنية والأحداث التي جمعت بين شخصيات مهمة على الساحة الفنية.

وضمت الأمسية التي تأتي ضمن «حفلات دبي»، التي ينظمها مهرجان دبي للتسوق وشركة روتانا للمرئيات والصوتيات، الفنانون عبادي الجوهر، وأصالة نصري، ووليد الشامي، ونجيب المقبلي.

وقدم الحفل مفاجأة جديدة، إذ جمع المسرح بين أصالة وعبادي الجوهر، اللذين أديا أغنية مشتركة تفاعل معها الحضور.

«نجم الخليج»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/01/423264.jpg

شهد الحفل الظهور الأول لـ«نجم الخليج» نجيب المقبلي، على مسرح مهرجان دبي للتسوق، وبدأ المطرب الصاعد الحفل الذي بدأ في نحو التاسعة مساء، وقدم مجموعة من الأغنيات الخليجية واليمنية.

وغنّت السورية أصالة بأكثر من لهجة عربية، وتألقت بشكل واضح في الغناء الخليجي، الذي أطرب الجمهور الحاشد الذي ملأ القاعة عن آخرها، كما جمع الفنان العراقي وليد الشامي، بين الغناء والتلحين، وارتفعت أسهمه وشعبيته الفنية أخيراً لاسيما بوجوده على أرض الإمارات، وتعاونه مع أفضل المطربين والملحنين الإماراتيين خصوصاً، والخليجيين عموماً.

وكالعادة، قدمت سهرة أول من أمس، مفاجأتين فنيتين، إذ جمعت بين عبادي الجوهر وأصالة نصري، في أمسية خاصة ألهبت الجمهور، ونقلتهم إلى أجواء رومانسية.

كما شهد الحفل الظهور الأول لنجيب المقبلي، على مسرح مهرجان دبي للتسوق، الحاصل على لقب «نجم الخليج»، إثر مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب والنجوم على قناة دبي، ما أثرى الحفل وأشعل حماسة الجمهور الذي ملأ مقاعد القاعة، في ليلة مليئة بالطرب الأصيل بمختلف اللهجات العربية.

واستهل المقبلي، الحفل الذي بدأ نحو التاسعة مساء، وقدم مجموعة من الأغنيات الخليجية واليمنية، حظيت بإعجاب الجمهور. أما وليد الشامي، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب، فحظي على المسرح بترحيب الجمهور وتفاعله مع الطرب العراقي، على وقع أغنياته المعروفة، ومنها «أحبه كلش»، و«مجنوني»، وغيرهما من الأغنيات.

أما المطربة أصالة فتألقت على المسرح، وفرضت حضورها القوي، الذي ينم عن خبرة ومسيرة فنية بدأت منذ الطفولة، في الغناء ومخاطبة الجمهور بمختلف اللهجات والأغاني.

وقدمت أصالة على مدار أكثر من ساعة ونصف الساعة مجموعة من أجمل أغنياتها مثل: «سامحتك كتير»، و«عالي جرى» وغيرهما من الأغاني الخليجية.

واختتمت الأمسية مع الفنان عبادي الجوهر، الذي مزج بين الغناء المنفرد وبرفقة العود باحترافية عالية، وأمتع الجمهور بأغنياته الجميلة مثل «حبك آخر آمالي»، و«من عذابي»، و«عيونك» وغيرها من الأغنيات، مختتماً السهرة بـ«دويتو» غنائي مع أصالة ميز هذا الموسم من مهرجان دبي للتسوق، ووسمه بمهرجان الطرب الذي يجمع نجوماً على مسرح واحد.

تويتر