استخدمت في صنع خواتم من إبداع الإيطالي لوتشيانو

«روائع الذهب» تكشف عن 7 ألماسات نادرة.. بحضور أصالة

ليلى سهيل وأصالة وعدد من الحضور خلال الفعالية. من المصدر

مع انطلاقة «روائع الذهب والمجوهرات»، يستمر مهرجان دبي للتسوق في إدهاش المتسوقين بجدول حافل بالفعاليات التي تنثر البريق على رواده، إذ نظمت علامة المجوهرات «دهاماني» بالتعاون من مهرجان دبي للتسوق، فعالية متميزة داخل متجرها في دبي مول، استضافت فيها المطربة أصالة نصري كضيفة شرف، إذ قدمت كلمة شكرت فيها منظمي المهرجان ومجوهرات دهاماني على دعوتهم إلى هذا الحدث والإعلان عن انطلاقة أسبوع الذهب والمجوهرات في الفترة من 8 حتى 14 الجاري. وكشفت العلامة النقاب عن سبع ألماسات نادرة ذات ألوان متفردة استخدمت في صنع سبعة خواتم ذات تصاميم خلابة تعبر عن الرقي والفخامة من إبداع الإيطالي الشهير لوتشيانو بونتيشلو الذي حضر إلى دبي خصيصاً لتقديم هذه الفعالية.

خواتم مستوحاة من دبي المتألقة

شارك المصمم الإيطالي لوتشيانو ضيوف الفعالية خبرات دهاماني وحرفيتها في صنع المجوهرات، ابتداءً من التصميم إلى عرضها النهائي. وصرّح بأن مصدر إلهامه في تصميم الخواتم مستوحى من جمال مدينة دبي المتألقة، وما تتمتع به من تفرد وإبداع، وبأنه أراد أن يقدم قطعاً فنية تتناغم بانسجام مع ذلك المفهوم.

 

وحضر الفعالية الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة أحمد بن سليم، والمدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ليلى محمد سهيل، والرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة مجوهرات دهاماني أميت دهاماني، بالإضافة إلى كوكبة من النجوم والمشاهير وعدد من المدونين والشخصيات المؤثرة في وسائط التواصل الاجتماعي، إذ أتيحت لهم فرصة تجربة قطع المجوهرات المتفردة والتقاط الصور. من جانبها، قالت ليلى محمد سهيل: «نعد الجمهور بالمزيد من الزخم والتشويق خلال فعاليات الدورة الـ21 من مهرجان دبيللتسوق، والمزيد من التجارب والمكافآت غير المسبوقة التي ستثري أوقاتهم بصورة غير مسبوقة وتواصل إدهاشهم». بينما عبّرت أصالة نصري عن سعادتها بالمشاركة في الفعالية وإعجابها الكبير بتصاميم قطع مجوهرات تشكيلة لوتشيانو. كما شكرت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على ما قدمته من جهود في تنظيم الدورة الـ21 من مهرجان دبي للتسوق لتظهر بهذا الألق، وعلى التجارب والمكافآت المذهلة في التسوق والترفيه إلى جانب الجوائز الكبرى. ويستمر مهرجان دبي للتسوق في تقديم العديد من الفعاليات خلال روائع الذهب والمجوهرات التي تستمر حتى 14 الجاري.

تويتر