أهدِ نفسك أكثر من مجرد سيارة خلال المهرجان

تقدم «العربية للسيارات»، الشركة الرئيسة في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، لعملائها فرصة فوز مضاعفة خلال الدورة الحالية لمهرجان دبي للتسوق، إذ تصل قيمة الجوائز التي تقدمها الشركة إلى خمسة ملايين درهم، إضافة إلى 37 سيارة نيسان.

 

وتأتي هذه الجوائز في إطار الحملة الترويجية التي أطلقتها الشركة تحت عنوان «أهدِ نفسك أكثر من مجرد سيارة خلال مهرجان دبي للتسوق»، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومهرجان دبي للتسوق، إذ سيحصل كل فائزٍ من الفائزين المحظوظين في حملة سحوبات نيسان الكبرى على سيارة نيسان».

 

وقال مدير إدارة المبيعات والتسويق في الشركة، صلاح يموت: «تحرص العربية للسيارات على تعزيز أنشطتها الترويجية في كل دورة من مهرجان دبي للتسوق، وسيكون هذا واضحاً أيضاً في دورة العام الجاري. ويسعدنا في هذا العام أن نقدم لعملائنا مكافأة تصل إلى 100 ألف درهم عند شراء سيارة نيسان، وسيكون بمقدور العملاء الاستفادة من الجائزة في مختلف أشكال التسوّق خلال المهرجان». وتعد حملة العربية للسيارات خلال المهرجان المبادرة الأحدث في إطار دعمها لهذا الحدث على مدى 21 عاماً.

 

 

تويتر