إنارات مبتكرة ومجسمات لحقيبة المهرجان الشهيرة

شوارع دبي تتزين مع انطلاق شهر التسوق

كعادتها دبي ترحب بضيوفها بشوارع مزينة بيافطات الاحتفالات. من المصدر

تستقبل دبي زوارها بكل ترحاب، وتكتسي شوارعها حلة جديدة متألقة مع انطلاق الدورة الـ21 لمهرجان دبي للتسوق، أمس.

وكعادتها، ترحّب دبي بضيوفها، فازدانت الشوارع والطرقات الرئيسة، وارتدت أجمل حلّة، اكتست فيها بإنارات مزركشة وأعلام ولافتات صيغت بأشكال جذابة، يحمل بعضها شعار مهرجان دبي للتسوق.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على تزيين الشوارع والمرافق العامة في دبي، تعبيراً عن مدى ترحيبها بزوار المهرجان الذين يأتون من مختلف مناطق العالم، مراعية التجديد والتطوير في أشكال وهيئة الزينة لتتماشى مع نمو مهرجانها وتطوّره، وكذلك لتعكس شعار حملته التسويقية، التي تحمل هذا العام اسم «مهرجان دبي.. يهديك الروائع»، حيث امتلأت شوارع المدينة بمجسمات لحقائب تسوق وصناديق وعلب هدايا، تعلوها رسومات للعائلة، لونت بألوان شعار المهرجان، وهي الأخضر والأحمر، فيما جاءت الصناديق لتعبر عن الروائع الأربعة التي تتخلل هذه الدورة، وهي روائع الجمال والموضة والأزياء والعطور والذهب والمجوهرات.

وتتوزع زينة المدينة التي تتضمن إنارات ولافتات على العديد من المناطق الحيوية والشوارع الرئيسة في دبي، مثل: شارع الشيخ زايد، ومنطقة مركز دبي التجاري العالمي، وأمام مباني المطار 1 و2 و3، وشارع الرقة، وشارع آل مكتوم، وشارع الشيخ راشد، وغيرها من الشوارع والمناطق.

يذكر أن زينة المدينة ترتبط بمهرجان دبي للتسوق منذ تنظيمه للمرة الأولى في عام 1996، وجاءت لتعكس الأجواء الاحتفالية والترفيهية، وتنشر مظاهر الفرح في قلوب سكان المدينة وزوارها على حدّ سواء، ويتفنن القائمون على وضع الزينة في المدينة في اختيار أيقونات وإضاءات جذابة للغاية، تجعل من دبي كلها مدينة للفرح والترفيه والبهجة.

طباعة