كرنفال احتفالي في القرية العالمية ليلة رأس السنة

قضى الآلاف سهرة الاحتفال بالعام الجديد في أرجاء القرية العالمية، مع العديد من الفعاليات المتنوعة في مقدمتها الألعاب النارية، التي شكلت لوحات فنية في سماء المكان، وحبست أنفاس مئات الآلاف الذين تحلقوا مجموعات وفرادى لمتابعتها من مواقع مختلفة داخل القرية.

واستضاف المسرح الكبير الفنان الهندي الشهير ماموتي، وهو الاحتفال الذي جذب الآلاف من ابناء الجالية الهندية والزائرين، لكن الفعالية الأبرز التي كانت الأكثر تنوعاً في استيعابها للفلكلور العالمي، كانت الكرنفال الكبير الذي جال مختلف أنحاء القرية العالمية، بدءاً من الجناح التايلاندي الذي شهد الانطلاقة الأولى للعروض، مرورا بسائر الأجنحة في القرية العالمية، قبل أن تبدأ عروض الألعاب النارية.

وقام فنانو القرية العالمية المشاركون في العروض الفنية المختلفة بالاشتراك في كرنفال احتفالي طاف أروقة القرية العالمية بأزيائهم المميزة وحركاتهم الجميلة، للاختلاط بالضيوف في تفاعل حر لاقى استحسان ضيوف القرية العالمية خصوصاً من الأطفال.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للقرية العالمية أحمد حسين بن عيسى إن القرية العالمية تسعى على الدوام لإعداد برامج ترفيهية مميزة لمختلف المناسبات تتجاوز برنامجها الشامل والمعتاد.

وتابع أن “الترفيه أحد المقاصد السياحية المهمة، لذلك فإلى جانب التسوق بأنواعه المختلفة ، يبقى غرض الترفيه ناظما أساسيا لتنويع تلك البرامج، ومن هنا حرصت القرية العالمية على إعادة ابتكار مفهوم الترفيه في الشرق الأوسط، وذلك عبر استضافتها لعروض مميزة ساحرة لكافة أفراد العائلة، ما يعزز مكانتها باعتبارها الوجهة الأبرز للزوار من العائلات والأفراد من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي خاصة، ومن أنحاء العالم بشكل عام”.

طباعة