بينهم محمد عبده وأصالة وأنغام والرويشد وعبادي الجوهر

12 نجماً يحيون «حفلات دبي للتسوق»

صورة

كشف مهرجان دبي للتسوق، الذي تنطلق فعاليات دورته الجديدة بعد غد، عن أن جمهور دبي على موعد مع مشاهير الطرب الأصيل، الذين يضفون على المهرجان ألقه المعتاد، بواقع أربع حفلات فنية. وتطلق شركة روتانا، برنامج «حفلات دبي» لمهرجان دبي للتسوق، في التاسع من يناير المقبل، ويستمر حتى 15 من الشهر نفسه.

وتضم حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، نخبة من النجوم ممن يتمتعون بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي. ويحيي حفل التاسع من يناير الفنانون محمد عبده وأنغام وماجد مدني، ويستضيف حفل 11 يناير عبادي الجوهر وأصالة ووليد الشامي، بينما يحيي حفل 14 يناير عبدالله الرويشد ونوال الكويتية وجابر الكاسر، ورابح صقر وشما حمدان وناتاشا حفل 15 يناير.

أنغام: عرس فني

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/12/416141.jpg

رحبت الفنانة أنغام بالمشاركة في برنامج حفلات دبي، إذ شبهته بالعرس الفني أو التظاهرة الفنية المهمة التي تسير وفق تنظيم جيد جداً، بمشاركة ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، وتعدّ حدثاً فنياً ضخماً، كما أنها تجربة رائعة، والأجمل فيها هو مقابلة الشعب الإماراتي الطيب، والجمهور العربي الكريم من خلال هذه التظاهرة الفنية التي يتلألأ فيها أهم النجوم.

في حين أعربت الفنانة أصالة نصري عن سعادتها بالانضمام إلى نجوم حفلات دبي، مشيرة إلى أنها عاشقة لدبي وأهلها.

من جانبهم، عبّر الفنانون المشاركون عن سعادتهم بالمشاركة في إحدى أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوّق 2016. وقال فنان العرب، محمد عبده، إنه سعيد بالمشاركة في حفلات مهرجان دبي للتسوق، الذي يعد من أكبر المهرجانات في الشرق الأوسط، معتبراً أن المشاركة شرف لأي فنان. وقال: «أشعر كالعادة بحماس كبير للظهور في حفل هذا العام، وأتمنى أن يحقق النجاح كالعادة؛ لأن مهرجان دبي للتسوق منبر ثقافي وفني ضخم، يضم مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومشاركتي في حفلات دبي تمتد لسنوات طويلة، وأرى أن مشاركتي الحالية تؤكد حب الجمهور الذي أبادله حباً بحب».

بينما أكد الفنان عبدالله الرويشد أن مهرجان دبي للتسوق يعد من أكبر المهرجانات في الوطن العربي، وله رونقه الخاص، إذ يجمع كوكبة من نجوم الغناء من المحيط إلى الخليج، مضيفاً: «إنني في قمة سعادتي بهذه المشاركة، ويكفي أن مهرجان دبي للتسوق على رأس المهرجانات العربية، من خلال الخطة المدروسة التي يتبعها دائماً، وهو ما أوصله إلى هذا التميز في التنظيم، وأنا فخور بالمشاركة في مثل هذا الحدث المهم، ولي الشرف بأن أقدم ألواناً غنائية تناسب ذوق الجمهور».

من جهته، عبّر الفنان عبادي الجوهر عن سعادته بالمشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسّوق. وقال: إن «الحفلات تعدّ من أقوى وأفضل المهرجانات العربية الغنائية، وأنا متفائل جداً بنجاح حفلي، خصوصاً أن اللقاء بجمهور المهرجان له طابع خاص، ولذلك أستعد جيداً للحفل وأشتاق لموعده».

أما الفنانة نوال الكويتية فأكدت أن مهرجان دبي للتسوق، من أهم المهرجانات المحببة إلى قلبها، مضيفة «حريصة دوماً على المشاركة في حفلاته وفعالياته عندما توجه الدعوة لي، كونه من أفضل المهرجانات الغنائية العربية، وله طابع ثقافيّ خاص، وكالعادة في كل عام يقدم مهرجان دبي للتسوق مفاجآت فنية، لذلك أستعد جيداً للحفل الذي تحييه روتانا، فضلاً عن اشتياقي لأهل دبي، إذ أشعر بينهم وكأنني بين أهلي وإخوتي».

من جهته، وصف الفنان رابح صقر حفلات دبي بالحدث الغنائي الضخم الذي استطاع، طوال السنوات الماضية، أن يتبوأ مكانة كبيرة ضمن المهرجانات العربية عموماً، إذ يشارك فيه أبرز نجوم الغناء في المنطقة، ليقدموا جديدهم لكل الشعب العربي، الذي ينتظر أهم الاحتفالات التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق.

بينما أعرب جابر الكاسر عن فرحته بالمشاركة في حفلات مهرجان دبي للتسوّق، وشعوره بالفخر لاختياره للغناء في مهرجان بحجم «دبي للتسوق»، إلى جانب كوكبة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي.

من جانبها، أعربت الفنانة ناتاشا عن سعادتها بالمشاركة في «حفلات دبي» الذي يسهم بشكل كبير في نجاح أي مطرب، مشيرة إلى حماسها لهذه الحفلات على أرض الإمارات الجميلة وشعبها الطيب.

وهو الأمر الذي أكده أيضاً الفنان وليد الشامي الذي قال: إن «المشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوّق شرف كبير لأي فنان، فهو مهرجان ضخم يحمل قيمة فنية متميزة، وأتمنى أن يكون وجودي على مسرح مهرجان دبي للتسوق متميزاً».

بينما قال الفنان ماجد مدني إنه سعيد بهذه الثقة من مهرجان دبي للتسوّق الذي اعتاد أن يصنع نجوماً، مضيفاً أن مشاركته في حفلات كبيرة مثل حفلات مهرجان دبي للتسوق تعد شرفاً كبيراً له، فالمهرجان يحمل قيمة كبيرة ومتميزة، وهو فرصة للقاء جمهور عريض في دبي.

من ناحيتها، أشارت شما حمدان إلى حماسها وسعادتها بالمشاركة في الحفلات، لما يحمله المهرجان من قيمة. وقالت: «أشعر بفخر كبير بمشاركتي في الحفل، إذ يعد (دبي للتسوق) تظاهرة فنية مميزة».

تويتر