ضيوف القرية العالمية على موعد مع «حكيم»

حكيم سيقدم باقة من أشهر أغنياته خلال الحفل. من المصدر

تستضيف القرية العالمية في دبي، في 25 الجاري، الفنان المصري حكيم، الذي سيحيي حفلاً غنائياً يقدم خلاله مجموعة من أشهر أغنياته، على المسرح الثقافي الرئيس بالقرية.

وتأتي مشاركة حكيم في الفعاليات الفنية والترفيهية التي تنظمها القرية العالمية بالتعاون مع جناح مصر، وبرعاية وزارة السياحة المصرية وراديو العربية، كجزء من برنامج فني تنظمه القرية.

وتزخر أجندة الفعاليات الفنية في القرية العالمية بالعديد من المفاجآت للضيوف، التي يحرص القائمون عليها أن تلبي الطموحات والتطلعات المتوقعة من الوجهة.

ويحظى ضيوف القرية العالمية هذا الموسم بفرصة مشاهدة فعاليات موسيقية وفنية يحييها عدد من الفنانين من مختلف أنحاء العالم طوال أيام الموسم. وتتضمن قائمة الفنانين المشاركين، إضافة إلى حكيم، فرقة سترينجز وسعد لمجرد ومحمد عساف وشريا جوشال وعبدالله الرويشد.

وتنتشر ألبومات الفنان المصري حكيم على نطاق واسع، بما في ذلك «نظرة» و«نار» و«افرض»، فضلاً عن مشاركته في عدد من الأعمال السينمائية، إضافة إلى مشاركات مميزة له في عدد من الأوبريتات الغنائية، منها أوبريت «تسلم الأيادي». كما أن لحكيم استعراضات غنائية مشتركة مع فنانين مشهورين على المستوى العربي والعالمي وأحيا عدداً من الحفلات الناجحة حول العالم.

ويبدأ حفل الفنان حكيم في التاسعة مساء 25 الجاري على المسرح الثقافي الرئيس في القرية العالمية، الذي خضع لأعمال تطوير وتحسين كفيلة بتعزيز التجربة الصوتية والمرئية للجمهور، أينما كان موقع متابعتهم للفعاليات والفقرات وبالتالي الحصول على التجربة التي يستمتع بها الضيوف الموجودون في الصفوف الأمامية. كما تم توسيع مناطق الجلوس العشبية وتحسينها لتتمكن العائلات والحضور من التنزه والاستمتاع بالعروض الترفيهية في بيئة تتميّز بالراحة والأمان.

تويتر