بالفيديو.. ماذا قال هاني رمزي وداليا البحيري وماجد المصري وآخرون عن الإمارات

في أمسية حافلة بمشاعر الحب والتقدير والوفاء، جسد بعض الفنانين المصريين حالة العشق والوحدة بين البلدين الشقيقين حيث أقيمت أوبريت "البيت متوحد" على مسرح مركز دبي التجاري العالمي.

وحضر الحفل الذي أقيم في الأول من أمس ، وزير دولة ورئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام، الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وسفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة وائل السيد محمد جاد، والمدير العام بالإنابة لهيئة دبي للثقافة والفنون، سعيد النابودة، والمنسق العام للأوبريت خالد النعيمي.

ضمت قائمة الفنانين المشاركين في أوبريت "البيت متوحد" كلا من هاني رمزي، وماجد المصري، وداليا البحيري، وحورية فرغلي، و الفنان مدحت صالح، والملحن والمطرب رامي صبري والملحن عمرو مصطفى، والمطرب أحمد جمال، والمطرب حمادة هلال، كما ضم الفنانة سارة سلامة، والشاعر تامر حسين، والملحن توما الذي قام بالتوزيع الموسيقي للأوبريت.

وشارك من دولة الإمارات كل من الإعلامية رؤى الصبان، والفنانة أمل محمد، والإعلامي أحمد عبدالله، والإعلامية اسمهان النقبي، والناشطة المجتمعية إيمان فلامرزي ، بينما شاركت الفنانة نرمين محسن من المملكة العربية السعودية، والفنانة أمل العوضي من دولة الكويت، والفنانة ريم أرحمة، والفنانة أميرة محمد، والفنانة المهرة من مملكة البحرين.

طباعة