خالد بن سلطان يُكرّم مريم عثمان لدورها الإنساني

تحت رعاية وحضور الأمير خالد بن سلطان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، والأمير فيصل بن سلطان، أمين عام المؤسسة، والأمير سعود بن سلطان، نائب الأمين العام، أقامت المؤسسة مؤتمرها العلمي العالمي بحضور شخصيات رفيعة المستوى، وخبراء في تأهيل وعلاج المعاقين، وبمشاركة فاعلة لجامعة جنوب كاليفورنيا، ومراكز بحثية من المملكة المتحدة. وكرّم الأمير خالد بن سلطان، خلال المؤتمر، المدير العام لمركز راشد للمعاقين، مريم عثمان، التي حلت ضيفة المؤتمر تعميقاً للشراكة الاستراتيجية التي تربط مركز راشد للمعاقين، مع مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية.

 وشهد المؤتمر صالح الخليفي، مدير عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية، وعبدالله بن زرعة، الرئيس التنفيذي، ومنصور المحمود، نائب مدير مكتب الأمين العام، وفهد مجاهد، مدير العلاقات العامة، وفهدة العلي، مسؤولة العلاقات العامة في مدينة سلطان بن عبدالعزيز.

 وقالت مريم عثمان إن «المركز الذي احتفل العام الماضي بمرور 20 سنة على تأسيسه حرص على توجيه الدعوة الى أنجال الأمير سلطان بن عبدالعزيز، والى أمراء المملكة الذين كانت لأياديهم البيضاء الأثر الأكبر والأعمق في تأسيس المركز وتطوره، واستمراره في تقديم خدماته التدريبية والتأهيلية التي استفاد منها آلاف الطلبة المعاقين على مر السنوات».

 

 

تويتر