تعرف على اسهل طريقة للحصول على بطن مسطح خلال 24 ساعة

كشفت بعض التجارب العلمية أن  تناول بعض  المأكولات بانتظام ستساعد في التخلص  من انتفاخ المعدة  و الحصول على بطن مسطح  وجسم رشيق  في اقصر وقت ممكن .

وينصح باتباع  هذا الروتين الغذائي لمدة يوم لملاحظة النتيجة.

1- الصوم  من السابعة مساءاً الى السابعة صباحاً اي لمدة 12 ساعة في اليوم ، حيث أن عملية الهضم تأخذ الكثير من الوقت، فالمدة ما بين السابعة مساءً والثامنة صباحاً كفيلة بتحقيق ذلك. بهذه الطريقة، ستعطين الجهاز الهضمي وقتاً كافياً لكي يتعافى وبالتالي أن يفرغ بطنك بسرعة.


2 -تناول الشاي في السابعة صباحاً، حيث أن  تناول كوباً من الشاي  يزيد من نسبة الأيض. وينصح بتناول شاي مكوناته الزنجبيل وملعقة من خلّ التفاح. هذا الشاي سيحسنّ عملية الهضم وسيقطع الشهية لتناول السكريات خلال النهار.لكن ينصح بعدم تناول هذا الشاي لمن يعاني من مرض ارتجاج الحمض المعدي).

3- أيقاظ الجسم بالبروتين  فعندما يستيقظ الجهاز الهضمي بالشاي،ينصح بتزوديه بـ15 غراما من البروتين. حيث أن البروتينيمنع الجسم من أن يفقد نشاطه عند فترات الظهر أو بعد الظهر وتناول السكريات والكافيين للحصول على الطاقة.


4- أدخال الباكتيريا إلى البطن، حيث كشفت الدراسات العلمية أن أصحاب الوزن الزائد يملكون عدداً أكبر من الباكتيريا المضرة في أمعائهم. للحد من عمل هذه الباكتيريا المؤذية، ينصح  بتناول المأكولات التي تحتوي على الباكتيريا الجيدة  مثل الزبادي والكفيار.

5-يجب أن تكون  وجبة الغذاء مكونة من  الخضروات المطهوة التي تسهل من عملية الهضم، عكس الخضار النيئة.

6- ينصح بتناول السمك للعشاء لان هذه الوجبة غنية  بـ  الأوميغا 3 االذي يذيب الدهون، كما ينصح بطبخ السمك مع  عشبة الشمر التي تنظف الأمعاء.

تويتر