خليجي ينهي حياة ابنته بأنبوب التكييف

تنظر هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض في السعودية، في قضية مقتل الطفلة يارا 7 أعوام، بسبب تعنيف وضرب مبرح تعرضت له من والدها، ما أدى إلى وفاتها ليلة عيد الأضحى، ذلك حسب مانشرته مواقع إخبارية.

وذكرت المواقع عن قول  والدة الطفلة يارا: " إن الخلافات العائلية بيني وبين زوجي السابق أدت إلى انفصالنا، وتوليت رعاية يارا لحين بلوغها سن السابعة، ولكن والدها رفض أن تعيش معي، فانتقلت إلى العيش مع والدها في مقر إقامته في الرياض، خلال الأشهر الثلاث الماضية"، مشيرة إلى أن ابنتها لم تكن ترغب في الانتقال إلى العيش مع أبيها، وأدى ذلك إلى تعرضها لمتاعب نفسية".

وأضافت الأم بحسب ماجاء في المواقع  إنه في يوم وفاتها تعرضت لضرب مبرح من والدها بالأنبوب الذي يوصل بجهاز التكييف، وكان الضرب على كل أجزاء جسدها"، مشيرة إلى أن الضربة التي أدت إلى وفاتها كانت ضربة على رأسها بواسطة الأنبوب.

وتابعت: " أن والد يارا ضربها بسبب تلفظها عليه بقولها إنها لا تحبه، وحبسها في غرفة، ما أدى إلى دخولها في نوبة بكاء عنيفة، وتعرضها لحالة استفراغ شديدة من العصر وحتى وقت المغرب، ثم دخل عليها فوجدها في حالة سيئة وأخذها إلى المستشفى، ولكنها توفيت في السيارة".
 

تويتر