على شاشة قنوات تلفزيون دبي

ماجد المهندس ضيف ثاني حلقات «فنان العرب»

المهندس يطل إلى جانب أصالة نصري وعبدالله الرويشد. من المصدر

بعد جولات اختيار المشتركين، وتجارب الأداء في عدد من الدول العربية، تنطلق مساء اليوم، منافسات المشتركين في برنامج «محمد عبده وفنان العرب»، مع ثاني حلقات البرنامج الجديد، الذي يبث على شاشة تلفزيون دبي، وقناة سما دبي، في أول ظهور تلفزيوني مغاير للفنان، في أضخم برنامج غنائي جديد على شاشات التلفزة العربية، لتقديم المواهب العربية الشابة، ومنحها الفرصة الحقيقية للتعبير عن قدراتها الفنية في عالم الغناء والنجومية والشهرة.

 ويطل المطرب العراقي ماجد المهندس، في الحلقة الثانية من البرنامج الجديد الذي صور في دبي، إلى جانب أعضاء لجنة التحكيم الفنانين الكويتي عبدالله الرويشد والسورية أصالة نصري، مقدماً مجموعة من أغانيه الناجحة مثل: أغنية «اذكريني» من ألحان فنان العرب، وأغنية «يا حب»، وأغنية «الدربيل» من التراث العراقي الأصيل.

في الوقت الذي سيتابع الجمهور منافسات هذه الحلقة، التي يقدمها كل من أحمد عبدالله ورؤى الصبان، ويشارك فيها المتسابقون: شروق شريف، من مصر، وأيوب الحومي، من المغرب، وسلوى العمري، من البحرين، وسامر العربي، من سورية، إذ سيتأهل مشترك واحد إلى مرحلة التصفيات للفوز بلقب «فنان العرب» ومبلغ نصف مليون درهم.

يبث برنامج «محمد عبده وفنان العرب» مساء كل أحد الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات، على قناة دبي الأولى، والإعادة على قناة سما دبي.

تويتر